ترحيل "آنا سوروكين" بطلة قصة مسلسل "Inventing Anna" الحقيقية من الولايات المتحدة إلى ألمانيا

أصدرت السلطات الأمريكية قرارًا بترحيل الوريثة المزيفة آنا سوروكين، التي خدعت نخبة الطبقة الاجتماعية في نيويورك تحت اسم آنا ديلفي، والتي أصبحت قصتها موضوعًا لمسلسل نتفليكس الشهير "Inventing Anna"، من الولايات المتحدة إلى ألمانيا.

ترحيل "آنا سوروكين" الحقيقية إلى ألمانيا

أصدر مجلس الهجرة التابع لوزارة العدل الأمريكية قرارًا في 17 فبراير برفض مناشدات آنا سوروكين بالبقاء في الولايات المتحدة، وتستعد سلطات الهجرة الأمريكية لترحيلها رسميًا، وبموجب القرار فإن آنا سوروكين كان أمامها 30 يومًا لتقديم استئناف آخر ووقف ترحيلها، وقال المحامي ماني أرورا إن آنا سوروكين لا تزال في مهلة الثلاثين يومًا وأنه ليس من الجائز قانونًا أن تقوم إدارة الهجرة والجمارك بترحيلها.

آنا سوروكين

المحتالة المدانة آنا ديلفي، واسمها الحقيقي آنا سوروكين، كانت محتجزة في مركز احتجاز تابع لمركز الهجرة والجمارك شمال ولاية نيويورك لمدة عام بعد خروجها من السجن، وقال مصدر في تصريح لصحيفة بيزنس إنسايدر إنها على متن طائرة متوجهة إلى ألمانيا، كما قامت سلطات السجن بالتحفظ على أموالها وتعطيل الحساب الذي استخدمته لمكالمات الفيديو.

إدانة "آنا سوروكين" في قضايا سرقة ونصب

آنا سوروكين أُدينت في عام 2019 بعدة تهم تشمل محاولات سرقة ونصب، حيث قامت بالاستيلاء على أكثر من 200 ألف دولار من فنادق وبنوك ومؤسسات أخرى في نيويورك، وبعد إطلاق سراحها من السجن في فبراير 2021، أصدرت إدارة الهجرة والجمارك أمرًا بإعادتها للسجن مرة أخرى لمخالفتها شروط التأشيرة، وقدمت طلبًا بالاستئناف في قرار ترحيلها، وكان من المقرر عقد جلسة مرافعة الشهر المقبل.

آنا سوروكين

مسلسل "Inventing Anna" يتناول قصة "آنا سوروكين"

جدير بالذكر أن قصة "آنا سوروكين" تم تناولها في مسلسل نتفليكس "Inventing Anna"، حيث جسدت شخصيتها جوليا جارنر، ويتبع المسلسل قصة الصحفية الدؤوبة فيفيان كينت، التي تجسد دورها آنا كلومسكي، في محاولتها لاكتشاف الحقيقة، وكشف التفاصيل حول إجراءات المحكمة ومبالغ الأموال التي أخذتها سوروكين من الناس.



الصور من حساب مسلسل "Inventing Anna" بإنستجرام وموقع يوتيوب