بعد عام من الرومانسية.. جينيفر لوبيز تعلن خطبتها لـ بن أفليك للمرة الثانية

أعلنت المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز خبر خطبتها للممثل الأمريكي بن أفليك، وذلك بعد عام من علاقتهما الرومانسية التي بدأت في أبريل/ نيسان من العام الماضي.

جينيفر لوبيز تستعرض خاتم الخطبة الماسي

ظهرت جينيفر لوبيز في منشور على إنستجرام وهي تستعرض خاتم خطبة من الماس، حيث شاركت الأخبار بعد أيام من تصويرها وهي ترتدي خاتم خطبة في وقت سابق من هذا الأسبوع، وظهرت جينيفر مذهولة بالخاتم الذي كان يضم ماستين على كل جانب من الماسة الخضراء الكبيرة في المنتصف، وكان الخاتم هذه المرة مختلفًا إلى حد ما عن خاتم الماسة الوردية الذي قدمه بن أفليك لها لأول مرة في عام 2002.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bennifer (@bennifer.id)

جينيفر لوبيز تعلن خبر خطبتها لـ بن أفليك

وقالت جينيفر لوبيز في مقطع فيديو نُشر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع تسمية توضيحية تقول "إعلان هام": "إنها دائرتي المقربة حيث أشارك أكثر الأخبار الشخصية الخاصة بي"، وكشفت جينيفر لوبيز عن ذلك الخبر بمقطع فيديو على تويتر في نفس الليلة، قالت فيه لمتابعيها إن لديها قصة خاصة ومثيرة حقًا لمشاركتها، كما أضافت رمزًا تعبيريًا للخاتم الماسي على المنشور.

جينيفر لوبيز تؤكد أنهما حصلا على فرصة ثانية

جينيفر لوبيز تحدثت عن علاقتها الرومانسية مع بن أفليك في فبراير/ شباط الماضي في حوار لها مع مجلة فارايتي، وصرحت أنها محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودها معه، وقالت: "إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وأوضحت أن علاقتهما هذه المرة فيها القليل من الخوف الذي أحاط بهما في المرة الأولى، مشيرة إلى أنهما سعداء للغاية، ولا يريدان تكرار أخطاء الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bennifer 💚 (@bennifer.id)

يُذكر أن بن أفليك تزوج جينيفر جارنر من عام 2005 إلى 2015، ولديهما ثلاثة أطفال، في حين لدى جينيفر لوبيز التوأم ماكس وإيمي من زوجها السابق المغني مارك أنتوني، وأعاد الثنائي الشهير بن أفليك وجينيفر لوبيز إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد في أبريل/ نيسان  من العام الماضي، بعد انفصال دام ما يقرب من 20 عامًا.


الصور من حساب فيلم Marry Me وحساب جينيفير لوبيز ومهرجان فينيسيا بإنستجرام وحساب AFP