أبرز المشاهير الغائبين عن 2022 Met Gala.. زين مالك وديمي لوفاتو هاجما الحفل سابقا

حفل 2022 Met Gala بدأ العد التنازلي لانطلاقه بعد لحظات قليلة، وفي ظل استعداد عدد كبير من المشاهير للتواجد في الحفل واستعراض أحدث صيحات الموضة، هناك عدد من المشاهير أعلنوا مقاطعتهم للحفل وآخرين منعوا من الحضور.

ديمي لوفاتو تهاجم حفل Met Gala

ديمي لوفاتو من أبرز المشاهير الذين أعلنوا مقاطعتهم لحفل Met Gala في وقت سابق، حيث تحدثت في مقابلات إعلامية سابقة لها عن تجربتها السيئة في المشاركة في الحفل، وقالت منذ سنوات إنها كانت تجربة مروعة لها، واتهمت الحفل بجعل الأشخاص المشهورين بؤساء بوجودهم، وأنها لم تكن مرتاحة على الإطلاق لتواجدها في الحفل، وغابت بعدها ديمي لوفاتو عن حفلات Met Gala ومن المتوقع غيابها عن حفل 2022 أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato)

زين مالك يقاطع حفل Met Gala

ونفس الحال أيضاً بالنسبة لإيمي شومر، والتي عبرت في عام 2016 عن استيائها من حفل Met Gala، وقالت في مقابلات لها إنه ليس لديها اهتمام بالموضة وغادرت الحفل في وقت مبكر، ووصفت الأمر بـ"المهزلة التي لا تحبها"، وقالت إنها المرة الأولى والأخيرة التي تحضر بها الحفل، وكذلك تينا فاي، التي قالت في وقت سابق إنها لن تحضر مرة أخرى حفلات Met Gala، ووصفت الحدث بمجموعة من الناس يرتدون بعض الأشياء الغبية.

أبرز المشاهير الغائبين عن حفل Met Gala 2022

وحضر زين مالك مع جيجي حديد حفل Met Gala لعام 2016، ولكن يبدو أن التجربة لم تعجبه، لذلك قرر عدم الحضور مرة أخرى، وقال في مقابلة سابقة له إنه يفضل البقاء في المنزل على الحضور وارتداء ملابس باهظة الثمن، ووصف الأمر بالشيء غير المثمر، واتفقت معه لينا دنهام أيضاً، والتي كشفت عن تجربتها في المشاركة وقالت إنها لم تسعد بوقتها في الحفل وغادرت بعد دقائق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

وانتقدت أيضاً جوينيث بالترو حفل Met Gala بعد مشاركتها منذ سنوات، وقالت إنها لم تستمع بوقتها في الحفل، ووصفته بالأمر المزعج خاصة بسبب التزاحم والأجواء الحارة وغيرها.

الصور من حسابات المشاهير على انستقرام.