وفاة فريد وارد Fred Ward عن عمر 79 عامًا وزملاءه يودعونه بكلمات مؤثرة

توفي الممثل السينمائي والتلفزيوني فريد وارد Fred Ward،  الذي اشتهر بأدواره المميزة في أفلام مثل "Tremors" و"Escape from Alcatraz" و "The Right Stuff"، عن عمر يناهز 79 عامًا.

وفاة  فريد وارد عن عمر 79 عامًا

توفي فريد وارد، يوم الأحد، عن عمر يناهز 79 عامًا، وفقًا للبيان الصادر عن مكتب الدعاية الخاص به، والذي جاء فيه: "نعلن ببالغ الأسى وفاة الممثل فريد وارد، الذي وافته المنية يوم الأحد، الموافق 8 مايو/ آيار من عام 2022، عن عمر يناهز 79 عامًا"، في حين لم يتم الكشف عن سبب أو مكان الوفاة بناءً على رغبة الأسرة.

فريد وارد

واشتهر فريد وارد بتجسيد شخصيات وأدوار مهمة منها دور الرئيس رونالد ريجان في فيلم "Farewell" عن الحرب الباردة عام 2009، وكان له دورًا مهمًا أيضًا في فيلم الأكشن "2 Guns" عام 2013، بطولة دينزل واشنطن ومارك والبرغ.

نجوم الفن ينعون وفاة فريد وارد

نعى نجوم الفن وأصدقاء فريد وارد وفاته، حيث كتب الممثل الأمريكي ماثيو مودين في تغريدة على حسابه على تويتر: "لقد شعرت بالحزن عندما علمت بوفاة صديقي فريد وارد"، وكتبت الممثلة الأمريكية كيت مولجرو: "أعلن خالص حزني على رحيل فريد وارد، الذي كان لطيفًا معي عندما عملنا معًا، محترم ومتواضع ومحترف جدًا"، كما أعلن الممثل الأمريكي كيفين باكون حزنه على وفاة فريد وارد بكلمات مؤثرة، مؤكدًا أنه سيتذكره دائمًا.

أهم أعمال فريد وارد

كان فريد وارد ملاكمًا سابقًا وطباخًا خدم في القوات الجوية الأمريكية، في حين حصل فريد وارد على جائزة جولدن جلوب، وشارك في جائزة مهرجان فينيسيا السينمائي عن أدائه في فيلم "Short Cuts" لروبرت التمان، ولعب دور البطولة في فيلم "Remo Williams: The Adventure Begins"، كما وصل أيضًا إلى آفاق جديدة حيث أدى دور رائد فضاء في فيلم "The Right Stuff" المرشح لجائزة الأوسكار عام 1983.

 

الصور من يوتيوب