Jungkook نجم BTS يحذف صوره من حسابه بانستجرام..ترويج لألبوم الفرقة أم أزمة شخصية؟

Jungkook نجم فرقة BTS الكورية الجنوبية أثار تساؤلات محبيه مؤخرًا بعد أن قام بحذف جميع الصور والفيديوهات من حسابه على انستجرام، بشكل مفاجئ أثار الجدل بين جمهوره وتسبب في تصدر اسمه للترند في العديد من الدول.

Jungkook يثير ضجة بعد حذف جميع صوره من حسابه بانستجرام

تساؤلات جمهور Jungkook حول سبب حذف صوره من انستجرام، لم تتوقف منذ ساعات، وسط حالة من التزام الصمت من قبل النجم الكوري، فالبعض اعتقد أن حساب Jungkook قد تعرض للاختراق، فيما اعتبر البعض الآخر أنه ربما قد يكون قام بأرشفة تدويناته فقط لسبب شخصي، وليس حذفها نهائيًا، وأنه سوف يعيدها مجددًا للحساب قريبًا.

ترويج لألبوم BTS أم اختراق للحساب؟

فيما اعتقد عدد من جمهوره أن حذف صور Jungkook من انستجرام قد يكون مجرد جزء من حملة الدعاية والترويج لألبوم فرقة BTS الجديد "Proof" والذي من المقرر أن يصدر قريبًا، لكن لم يوضح جونقكوك أو وكالة إدارة أعمال الفرقة، سر حذف الصور حتى الآن، وسط حرص الجمهور على الاطمئنان على حالة نجمهم المفضل، وما إذا كان يمر بأزمة أم لا.

وكان جونقكوك قد أثر الجدل مؤخرا بعد إصابته بفيروس كورونا قبل أيام قليلة من حفل توزيع جوائز جرامي الذي كانت تشارك فيه الفرقة، ووقتها أكدت وكالة بيغ هيت ميوزيك المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة الكورية الجنوبية، أن اختبار Jungkook كان سلبيًا في كوريا الجنوبية، إلا أنه عندما وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل المشاركة في عدة حفلات هناك؛ شعر بألم بسيط في حلقه وهو ما جعله يخضع للفحص الخاص بفيروس كورونا والذي جاءت نتيجته إيجابية.

تفاصيل ألبوم "PROOF" أحدث أعمال فرقة BTS 

في سياق آخر، تنتظر فرقة BTS طرح أحدث ألبوماتها الجديدة يوم 10 يونيو المقبل، حيث روجت خلال الأسابيع الماضية للألبوم من خلال نشر مقطع فيديو جديد عبر قناتهم على يوتيوب، وتم الكشف من خلاله عن اسم وتاريخ إصدار الألبوم، الذي يحمل عنوان "PROOF".

وكانت وكالة Big Hit Music قد أكدت من قبل أن ألبوم "Proof" سيكون بمثابة احتفال بالذكرى التاسعة لترسيم فرقة BTS، حيث تلخص أغنية "Proof" سجل الفرقة الموسيقي، من خلال عرض مجموعة متنوعة من الأغاني التي تعكس أفكار نجوم الفرقة الشهيرة حول ماضي BTS وحاضرها ومستقبلها، ويأتي الألبوم بعد مرور حوالي عام تقريبًا من تحقيق الفرقة لنجاحات متتالية بسبب أغنيتي "Permission to Dance" و"BUTTER". 

الصور من حسابات فرقة BTS وجونقكوك بانستجرام