شعور بـ"النكسة" وآخر بـ"عودة الحياة".. شاهدوا ردود فعل وتعليقات جوني ديب وآمبر هيرد بعد انتهاء قضيتهما

قضية جوني ديب Johnny Depp وآمبر هيرد Amber Heard، انتهت أخيراً اليوم بالحكم لصالح جوني ديب في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وحكمت المحكمة بتعويضه بـ 15 مليون دولار، في حين حكمت بتعويض آمبر هيرد بـ 2 مليون دولار بسبب تصريح من محامي جوني ديب ضدها.

أول تعليق من جوني ديب بعد انتصاره قضائياً ضد آمبر هيرد

وفور انتهاء القضية والجلسة الأخيرة بها، احتفل جوني ديب بانتصاره قضائياً على آمبر هيرد، وأصدر بياناً مطولاً على حساباته بمواقع التواصل، علق به على الحكم لصالحه وقال: "منذ ست سنوات كانت حياتي وحياة أطفالي وحياة المقربين إلي وأيضًا حياة الأشخاص الذين دعموني لسنوات عديدة وآمنوا بي قد تغيرت إلى الأبد، كل ذلك في غمضة عين، تم توجيه ادعاءات كاذبة وخطيرة وجنائية ضدي عبر وسائل الإعلام، مما أدى إلى وابل لا نهاية له من المحتوى البغيض، على الرغم من عدم توجيه أي اتهامات ضدي على الإطلاق ... وبعد ست سنوات أعادت إلى هيئة المحلفين  حياتي..".

بيان جوني ديب
بيان جوني ديب

جوني ديب يحتفل بإنتهاء قضيته ضد آمبر هيرد

وتابع جوني ديب في تعليقه على الحكم لصالحه في القضية: "منذ البداية كان الهدف من رفع هذه القضية الكشف عن الحقيقة بغض النظر عن النتيجة، الحديث عن الحقيقة كان شيئًا أدين به لأولادي ولكل الذين ظلوا ثابتين في دعمهم لي.. أشعر بالسلام لعلمي أنني قد أنجزت ذلك في النهاية، لقد غمرني فيض من الحب والدعم الهائل والعطف من جميع أنحاء العالم، أتمنى أن سعيي إلى قول الحقيقة قد ساعد الآخرين، رجالًا ونساءً، الذين وجدوا أنفسهم في وضعي، وأن الذين يدعمونهم لا يستسلمون أبدًا".

واختتم جوني ديب رسالته قائلاً: "أود أن أنوه بالعمل النبيل الذي قام به القاضي والمحلفين وموظفو المحكمة والعمدة الذين ضحوا بوقتهم للوصول إلى هذه النقطة، وإلى فريقي القانوني الدؤوب والثابت الذي قام بعمل غير عادي في مساعدتي على مشاركة الحقيقة.. لم يأتِ الأفضل بعد وبدأ فصل جديد أخيرًا.. الحقيقة لا تزول أبدًا".

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

رد فعل آمبر هيرد بعد خسارة قضيتها ضد جوني ديب

وعبرت آمبر هيرد عن خيبة أملها بعد خسارة قضيتها ضد جوني ديب، وقالت في بيان لها بعد إنتهاء القضية: "خيبة الأمل التي أشعر بها اليوم تتجاوز الكلمات، أشعر بالحزن لأن جبل الأدلة لا يزال غير كافٍ للوقوف في وجه القوة والتأثير والسيطرة غير المتكافئة لزوجي السابق، لقد خاب أملي أكثر مما يعنيه هذا الحكم بالنسبة للنساء الأخريات، إنه نكسة، إنه يعيد عقارب الساعة إلى زمن يمكن فيه أن تتعرض المرأة التي تتكلم وتتحدث علانية للعار والإهانة، فكرة العنف ضد المرأة يجب أن تؤخذ على محمل الجد ".

وحصل جوني ديب على حكم بتعويضه 15 مليون دولار ضد أمبر هيرد بتهمة التشهير، بعدما تحدثت في مقال لها عن تعرضها للاعتداء عليها أثناء فترة زواجهما، في حين حصلت آمبر هيرد على تعويض 2 مليون دولار بسبب تصريح من أحد فريق دفاع جوني ديب ضدها.