كيف تجاوزت جورجينا رودريغيز محنة فقدان مولودها خلال شهرين؟..الظهور في "كان" والاحتفال بأفراد أسرتها

جورجينا رودريغيز العارضة العالمية الشهيرة منذ أن مرت بأزمة فقدان طفلها قبل ما يقرب من شهرين، حرصت على تخطي أزمتها تلك بأكثر من طريقة، وسط مساندة متابعيها وأسرتها.

جورجينا رودريغيز ومحاولات تخطي أزمة فقدان رضيعها

وبالرغم من قسوة الأزمة التي مرت بها جورجينا وفقدان أحد طفليها التوأم وقت ولادتهما، إلا أنها قررت أن تحاول الخروج من تلك المحنة سريعًا وتعود لممارسة حياتها الطبيعية، وتسليط الضوء على علاقتها بأسرتها.

وبمجرد أن غادرت جورجينا رودريغيز المستشفى وبعد أن أعلنت هي وحبيبها كريستيانو رونالدو فقدان طفلهما؛ شاركت جورجينا الجمهور على انستجرام بصورة ظهرت فيها مع أسرتها وأبناء نجم كرة القدم العالمي، وظهرت عليها ملامح الحزن والإرهاق لكنها عبرت عن مدى سعادتها بأن طفلتها الصغيرة بخير وأنها عادت إلى منزلها لتكون وسط أسرتها.

جورجينا رودريغيز تنهي فترة الراحة بعد الولادة وتعود لممارسة نشاطاتها

من بين التصرفات التي أقدمت عليها جورجينا من أجل محاولة الخروج من تلك الأزمة، هو مشاركة الجمهور بصور لطفلتها الجديدة، لتتلقى الدعم والمساندة، وأيضًا مشاعر الجمهور الإيجابية حول ابنتها وحول أنها باتت قادرة على تجاوز تلك الأزمة، وبجانب مشاركة الصور الأسرية على انستجرام، قررت جورجينا الخروج من عزلتها وفترة الراحة بعد الولادة، لتعود لممارسة نشاطاتها وحرصت على حضور إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي 2022، ليكون ذلك أول ظهور رسمي لها في مناسبة بعد أزمة فقدان طفلها الرضيع.

جورجينا رودريغيز تحتفل بأسرتها

وخلال الساعات الماضية عادت عارضة الأزياء العالمية لمشاركة الجمهور بالاحتفالات العائلية التي تمر بها أسرتها، ونشرت صور الاحتفال بعيد ميلاد "إيفا" الابنة الوسطى للنجم كريستيانو رونالدو، وذلك وسط وجود أخواتها الآخرين، وعلقت جورجينا وقالت: "5 سنوات سعيدة لحب حياتي، أحبك من كل قلبي، لنشعل ملايين الشموع معًا".

فيما عادت ونشرت صورة أخرى لها بدت فيها سعيدة للغاية وهي تجلس على كرسي يشبه كرسي العرش، وذلك خلال تواجدها في إحدى الاحتفاليات خلال الساعات الماضية، وهو ما جعل الجمهور يعبر عن مدى سعادته بها كونها نجحت في تخطي محنتها الأسرية الصعبة.

الصور من حسابات جورجينا رودريغيز بانستجرام