بعد انفصال توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية.. تذكروا أبرز العلاقات العاطفية في حياة نجم الأكشن البارز

كشفت تقارير إعلامية عن انفصال نجم هوليوود توم كروز عن هايلي أتويل، النجمة المشاركة في فيلم "7 Mission: Impossible"، وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي ينفصل فيها النجمان، حيث كانا قد أعلنا انفصالهما في سبتمبر الماضي، قبل أن يعودا مرة أخرى من جديد، وهو ما يعيد للأذهان أبرز العلاقات العاطفية في حياة واحد من أكثر نجوم هوليوود شهرة.

انفصال توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية

انفصل توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية، حيث كان الثنائي، اللذان بدأت علاقتهما العاطفية في عام 2020 في موقع تصوير فيلم "7 Mission: Impossible"، قد أعلنا انفصالهما في سبتمبر/ أيلول الماضي، لكن عادت علاقتهما الرومانسية مرة أخرى، وبحسب ما أفاده مصدر لصحيفة ذا صن، لم ينجح الأمر بالنسبة لهما، وقررا الآن أن الأفضل بالنسبة لهما البقاء كأصدقاء فقط، وكشف المصدر أيضًا أن الضجة التي أُثيرت حول الثنائي بعد الظهور للجمهور كانت أكثر من اللازم.

انفصال توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية
انفصال توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية

العلاقات العاطفية في حياة توم كروز

الزواج والعلاقات الرومانسية في حياة المشاهير خطوة محفوفة بالضجة والمتابعات من الجميع، وتوم كروز هو أحد أهم نجوم هوليوود، وقد حصل على الكثير من العلاقات العاطفية الشهيرة خارج الشاشة، حيث تزوج ثلاث مرات، من الممثلة الأمريكية ميمي روجرز من 1987 إلى 1990، ونيكول كيدمان من 1990 إلى 2001، ثم كاتي هولمز من 2006 إلى 2012.

ومع استمرار نجاحات مسيرته المهنية، اكتسبت علاقاته العاطفية مزيدًا من الاهتمام، ومن المفارقات في زيجات توم كروز، أنها انتهت جميعًا في الوقت الذي تبلغ فيه زوجاته عمر 33 عامًا.

توم كروز
توم كروز نجم هوليوود

ميليسا جيلبرت 

قالت الممثلة الأمريكية ميليسا جيلبرت إنها كانت على علاقة عاطفية مع توم كروز في أوائل الثمانينيات، موضحةً أن هذا كان في بداية حياته المهنية، عندما انتقل لأول مرة إلى لوس أنجلوس، وكانت تبلغ من العمر حوالي 16 أو 17 عامًا، وفقًا لتقرير موقع هوليوود لايف.

هيذر لوكلير

على الرغم من وجود تقارير تفيد بوجود علاقة عاطفية بين توم كروز والممثلة الأمريكية هيذر لوكلير، إلا أنها لم تكن أبدًا صديقته، وإنما ذهبت معه في موعد واحد فقط، ولم تسر الأمور على ما يرام.

توم كروز
العلاقات العاطفية في حياة توم كروز

ريبيكا دي مورني

جسدت الممثلة الأمريكية ريبيكا دي مورني وتوم كروز دور عاشقين في فيلم "Risky Business"، الذي صدر في عام 1983، واتضح أن الكيمياء التي ظهرت على الشاشة كانت حقيقية، وعلى الرغم من أن ريبيكا مازحت قائلة إن توم كان "مزعجًا للغاية" في البداية، إلا أنها اعترفت بأنهما بقيا معًا لمدة عامين ونصف بعد هذا الفيلم.

ميمي روجرز

بعد عام واحد من لقائهما، تزوج توم كروز والممثلة ميمي روجرز في مايو 1987، وانفصلا بعد ثلاث سنوات، وقال نجم هوليوود لمجلة رولينج ستون قبل انفصالهما: "أعتقد أنها ساعدتني في أن أصبح ممثلاً أفضل، نعيش كثيرًا من الحياة معًا، نحن نشارك كل شيء، هي صديقتي المفضلة".

نيكول كيدمان

تزوج توم كروز ونيكول كيدمان بعد أن لقائهما في موقع تصوير فيلم "Days of Thunder" في عام 1990، وتبنى توم ونيكول طفلين خلال زواجهما الذي دام 11 عامًا؛ إيزابيلا في عام 1992، وكونور في عام 1994، وأعلنا انفصالهما في فبراير 2001، وتقدم توم بطلب الطلاق بعد ذلك بيومين.

توم كروز ونيكول كيدمان
توم كروز ونيكول كيدمان

بينيلوبي كروز

بعد انتهاء حياته الزوجية، بدأ توم كروز علاقة عاطفية مع بينيلوبي كروز، والتي التقى بها في موقع تصوير فيلم "Vanilla Sky" في عام 2000، واستمرت رومانسيتهما ثلاث سنوات قبل انتهائها في عام 2004، لكن على الرغم من ذلك، تظل بينهما علاقة صداقة جيدة وما زالا يتحدثان كثيرًا.

كاتي هولمز

لا تزال كاتي هولمز حتى الآن واحدة من أشهر العلاقات العاطفية السابقة لتوم كروز، وأول ظهور علني لهما معًا كان في أبريل 2005 في روما، أثناء زيارته لتسلم جائزة ديفيد دي دوناتيلو لإنجازاته مدى الحياة، وفي الشهر التالي، أعلن توم كروز عن علاقتهما بشكل رسمي في لقاء مع أوبرا وينفري، وتزوجا في نفس العام، وفي أبريل من عام 2006 رُزقا بمولودهما الأول معًا، وهي ابنة تدعى سوري، وفي يونيو 2012 تقدمت كاتي بطلب الطلاق، وتم البت في تسوية حضانة ابنتهما بعد شهر، وبعد عام، اعترف توم بأنه "لم يكن يتوقع" هذا الطلاق.

توم كروز وكاتي هولمز
توم كروز وكاتي هولمز