تعرفوا بالصور على أسلوب أناقة آنا دي أرماس بعد أن خطفت الأضواء بتجسيد شخصية مارلين مونرو

الممثلة الكوبية آنا دي أرماس خطفت الأنظار مؤخرًا بتجسيدها شخصية مارلين مونرو في فيلم "Blonde" الجديد على نتفليكس، والتي أعلنت عن اللقطات الأولى منه اليوم، وخطفت آنا دي أرماس الأنظار بأدائها في الفيلم، بالإضافة إلى أناقتها اللافتة التي تسيطر على إطلالاتها.

ستايل مارلين مونرو وآنا دي أرماس

آنا دي أرماس من النجمات التي تتميز بإطلالات خاصة تخطف بها الأنظار مع كل ظهور، بالإضافة إلى ميزة أخرى وهي التنوع في ستايل أزيائها مما يضفي إحساسًا بالتجديد والتألق، ومؤخرًا خطف ظهورها في شخصية مارلين الأنظار لإطلالاتها، حيث يجب أن تحاكي إلى أقرب درجة ستايل مارلين المميز الذي خطفت به الأنظار في عصرها.

مارلين مونرو وآنا دي أرماس
مارلين مونرو وآنا دي أرماس

إطلالات آنا دي أرماس المميزة

وجاءت أبرز إطلالات آنا دي أرماس الخاطفة بستايل الفساتين والتي تنوعت تصاميمها وألوانها، أبرزها فستان باللون الأسود من توقيع المصمم الإيطالي Giambattista Valli، والذي جاء بتصميم طويل واسع مع أكمام شفافة طويلة واسعة، ويزين الفستان نقوشات باللون الفضي من الوسط والأعلى.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس بإطلالات مميزة

آنا دي أرماس بتصاميم بسيطة وغير تقليدية

إطلالات الفساتين البسيطة تألقت بها آنا دي أرماس أيضًا في أكثر من ظهور، وكان تدرجات الألوان البنية والبيج من الألوان الشائعة في ذلك الستايل، منها إطلالة من Burberry بفستان بسيط باللون البيج بطول متوسط حتى الركبة وياقة نصف دائرية مغلقة  وأكمام طويلة، ويزين الإطلالة حزام عريض من الوسط أضفى لمسة من الأناقة والتميز على اللوك.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس وإطلالات بسيطة

في حين خطفت الأضواء بإطلالة غير تقليدية من شانيل بفستان واسع منفوش باللون الأبيض ومزين بطبعات الورود، جاء تصميمه بتنورة واسعة طويلة بخطوط بيضاء متدرجة، ويزينه حزام من الوسط.

آنا دي أرماس
إطلالة غير تقليدية لـ آنا دي أرماس

آنا دي أرماس وإطلالات الستايل الكاجوال

الإطلالات الكاجوال لـ آنا دي أرماس لم تقل أناقة عن باقي ستايلاتها، حيث تميزت بتصاميم مبتكرة عصرية، وتنوعت بين ستايلات البناطيل الكاجوال والكلاسيك، بالإضافة إلى البليزرات والجواكيت والتي تنوعت بين الفرو والجلد، وكانت أبرز إطلالات آنا دي أرماس الكاجوال بستايل استثنائي من توقيع لويس فيتون، بلوك كاجوال باللون الأسود بجاكيت طويل وحذاء جلد طويل حتى الركبة.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس في ستايل كاجوال مميز

إطلالات سهرة كلاسيكية لـ آنا دي أرماس

إطلالات السهرة الكلاسيكية كان لها نصيب كذلك في ستايل آنا دي أرماس، حيث تألقت بها في أكثر من ظهور بألوان وتصاميم مختلفة، لكن كان أبرزها من خلال ستايل خطفت به الأنظار بلوك خاطف من توقيع سان لوران بفستان سهرة كلاسيكي باللون الأسود، جاء تصميمه بستايل قصير مع تنورة لامعة، ونسقت مع اللوك لمسة فخمة من الكلاسيكية من خلال بليزر طويل باللون الأسود.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس في ستايل سهرة كلاسيكي

الصور من حساب آنا دي أرماس ومارلين مونرو بإنستجرام