براد بيت يخطف الأنظار في لفتة مميزة مع نجوم فيلم "Bullet Train" أمام برج إيفل.. فيديو وصور

بدأ النجم الأمريكي براد بيت أولى رحلاته الترويجية لفيلمه المرتقب "Bullet Train"، وذلك من خلال جلسة تصوير في باريس، حيث برز النجم العالمي برفقة نجوم الفيلم أمام برج إيفل المعلم السياحي الشهير للمدينة، وخطف الجميع الأنظار في عرض ملفت مميز.

براد بيت في لفتة مميزة في باريس

برز براد بيت من بين الحشود أثناء حضوره جلسة تصوير فوتوغرافية في عرض خاص في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ظهر نجم هوليوود في عرض ملفت للنظر في سترة برتقالية وبنطلون وقميص متناسق، والتقط براد بيت الصور مع نجوم الفيلم الممثلة الأمريكية جوي كينج، والممثل الأمريكي بريان تيري هنري، والممثل البريطاني آرون تايلور جونسون أمام برج إيفل في باريس، وانضم إلى النجوم أيضًا المخرج ديفيد ليتش وزوجته كيلي ماكورميك، وهو أحد منتجي الفيلم.

دور براد بيت في فيلم "Bullet Train"

في فيلم "Bullet Train"، يجسد براد بيت دور Ladybug، وهو قاتل غير محظوظ مصمم على أداء وظيفته بسلام بعد أن خرج عدد كبير جدًا من العربات عن القضبان، لكن يكون للقدر خطط أخرى، حيث تضعه مهمته الأخيرة في مسار تصادمي مع أعداء قاتلين من جميع أنحاء العالم، كل ذلك بأهداف موحدة، لكنها متضاربة، على أسرع قطار في العالم، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في 5 أغسطس/ آب المقبل.

براد بيت
براد بيت في عرض خاص لفيلم "Bullet Train"

قصة فيلم "Bullet Train"

يدور الفيلم حول خمسة قتلة ينتهي بهم المطاف في قطار سريع الحركة من طوكيو إلى مدينة موريوكا في اليابان، ولا يوجد سوى عدد قليل من المحطات بينهما مما يجعل الهروب مستحيلاً، لكن بمرور الوقت، أدرك القتلة أن مهمتهم متشابكة لأنهم جميعًا يسعون وراء حقيبة فضية غريبة ويذهبون في النهاية للبحث عن الشخص الذي يدبر الخطة.

براد بيت
براد بيت مع نجوم فيلم "Bullet Train"

أبرز نجوم الفيلم

من أبرز نجوم الفيلم أيضًا النجمة الأمريكية ساندرا بولوك، الممثل الأمريكي لوجان ليرمان، والممثل الأمريكي مايكل شانون، وغيرهم، كان من المقرر في الأصل طرح الفيلم في أبريل/ نيسان، لكن بعد العديد من التأخيرات تم تحديد تاريخ إصداره الأصلي في 5 أغسطس.

 

الصور من حساب الفيلم بإنستجرام