بعد محاولات عديدة باءت بالفشل.. بريتني سبيرز تعود للغناء مجددًا لأول مرة منذ إنهاء الوصاية

تستعد المغنية الأمريكية بريتني سبيرز للعودة للغناء مرة أخرى لأول مرة منذ الحكم بإنهاء وصاية والدها عليها في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وذلك من خلال دويتو غنائي لأغنية كلاسيكية مع المغني الإنجليزي إلتون جون.

تفاصيل عودة بريتني سبيرز للغناء 

أكد مصدر لمجلة بيبول تعاون بريتني سبيرز مع المغني الإنجليزي إلتون جون لإصدار نسخة جديدة من أغنيته المنفردة "Tiny Dancer" عام 1972، ومن المقرر طرحها الشهر المقبل، وفقًا لما أفاده التقرير الذي كشف أن النجمين التقيا في استوديو تسجيل في بيفرلي هيلز الأسبوع الماضي لتسجيل الأغنية، وكشف المصدر أيضًا أن الفكرة كانت من اقتراح إلتون جون وأعجبت بريتني على الفور.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز المغنية الأمريكية

خطة بريتني سبيرز للعودة للعمل مرة أخرى

تأتي تلك الأخبار بعد مقابلة بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري مع الممثل البريطاني تارون إجيرتون، الذي أدى دور إلتون جون في فيلم السيرة الذاتية "Rocketman" عام 2019، وبحسب ما أفادت المصادر فإن بريتني سبيرز تتحدث كثيرًا عن حياتها المهنية بعد إنهاء فترة وصايتها التي استمرت 13 عامًا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لذا فهي تخطط لعمل ألبوم جديد في المستقبل، لكنها تفضل الآن التركيز على شيء واحد.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز تعود للغناء مرة أخرى لأول مرة منذ إنهاء الوصاية

محاولات بريتني سبيرز للعودة للساحة الفنية

قامت بريتني سبيرز سابقًا بغناء مقطع من أغنيتها المنفردة "Baby One More Time" عام 1998 في مقطع فيديو على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفت أنها تحاول منذ سنوات لإعادة تسجيل الأغنية، وهو ما لم يكن ممكنًا خلال فترة الوصاية عليها، وكتبت في التعليق: "لم أشارك صوتي منذ وقت طويل للغاية، ربما منذ وقت طويل جدا".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

أغنية بريتني سبيرز الجديدة

سيكون هذا التعاون الجديد أول أغنية فردية رسمية لـ بريتني سبيرز منذ أغنية "Slumber Party" عام 2016، التي ظهرت في ألبومها "Glory"، أما أغنية "Tiny Dancer" فقد صدرت في الأصل في ألبوم إلتون جون "Madman Across the Water" عام 1971، ثم صدرت كأغنية فردية في عام 1972، واحتلت المرتبة رقم 47 في قائمة أفضل 500 أغنية لـ رولينج ستون في عام 2021.


الصور من يوتيوب