كأس العالم 2022 يجمع نجوم BTS مجددًا بعد الانفصال.. تعرفوا إلى التفاصيل

فرقة BTS الكورية الجنوبية بالرغم من أن نجومها قد أعلنوا انفصالهم فنيًا مؤخرًا وحرص كل منهم على التركيز على أعمالهم المنفردة، إلا أنهم سوف يجتمعون مجددًا من خلال عمل جديد له علاقة بكأس العالم 2022.

نجوم فرقة BTS يجتمعون مجددًا من أجل كأس العالم 

وبحسب عدد من وسائل الإعلام الأجنبية، فإن نجوم فرقة BTS سوف يتعاونون من أجل إصدار أغنية جديدة للحدث الرياضي المنتظر، وذلك بالتزامن مع اختيار الفرقة الكورية الجنوبية قبل أشهر كسفير لشركة Hyundai التي ترعى احتفالات كأس العالم FIFA، وذلك كجزء من الحملة العالمية التي تم اختيار عنوان لها "Goal Of The Century"،

وسوف تقوم الفرقة بتقديم أغنية خاصة باحتفالات كأس العالم 2022، أما حملة Goal Of The Century، فسوف تقام بالتعاون مع نجم كرة القدم ستيف جيرارد، قائد الفريق الوطني الكوري "بارك جيسونغ"، وسفيرة اليونسكو نادية نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات لورنزو كوين وآخرين.

بل
نجوم BTS يشاركون في اغنية لكأس العالم

تساؤلات بسبب مشاركة BTS في أغنية جديدة لكأس العالم 2022

وسوف يشارك فريق BTS في مشروع أغنية كأس العالم لكرة القدم 2022 كسفراء عالميين لشركة Hyundai Motors، ولم يتم الكشف حتى الآن عن معلومات خاصة بالأغنية المنتظرة، ولكن من المقرر طرحها بالتزامن مع الاحتفالات الخاصة بكأس العالم الذي يقام هذا العام في قطر.

ونالت أنباء مشاركة الفرقة الكورية بأغنية جديدة خاصة باحتفالات كأس العالم؛ تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي تحمس للمشروع المنتظر، كما تساءل البعض عما إذا كان نجوم BTS سوف يحضرون حفل افتتاح كأس العالم في 21 نوفمبر أم سيقتصر الأمر على إطلاق الأغنية فقط عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل؟ 

غ
نجوم BTS

j-hope نجم فرقة BTS يتألق بألبومه المنفرد الأول 

في سياق آخر كان j-hope نجم فرقة BTS قد طرح قبل أسابيع قليلة أول ألبوم منفرد له بعنوان "Jack in the Box"، ولاقي الألبوم اهتمامًا كبيرًا وردود فعل كبيرة، ونال إعجاب الجمهور، ويحتوي الألبوم على 10 أغانٍ، بما في ذلك أغنية "More" المنفردة المستوحاة من موسيقى الهيب هوب والروك، وفي أغنيته المنفردة الثانية "Arson"، يستعرض J-Hope بشكل مؤثر رحلته في عمل الموسيقي الشعبية، كما يواصل استكشاف المشاعر المختلفة في بقية الأغنيات مثل "Pandora's Box" و"STOP" و"Future".

 وفي مهرجان Lollapalooza الموسيقي في شيكاغو في 31 يوليو الجاري، من المقرر أن يكون جايهوب أول فنان كوري يحيي فقرة رئيسية في هذا الاحتفال الموسيقي.

الصور من حسابات الفرقة ونجومها بانستجرام