"أعطيتهم كل شيء".. تعليقات مؤثرة من بريتني سبيرز على علاقتها المنقطعة مع أبنائها وانتقادات زوجها السابق

بريتني سبيرز، تصدرت اهتمام الجمهور مجدداً بسبب خلافاتها العائلية الأخيرة، وتجددها بسبب هجوم زوجها السابق كيفين فيدرلاين عليها، بسبب علاقتها المضطربة مع أبنائها وكشفه عن مقاطعتهم لها، وخرجت بريتني سبيرز عن صمتها وردت على انتقادات زوجها السابق وتحدثت عن علاقتها مع أبنائها.

بريتني سبيرز ترد على هجوم زوجها السابق عليها

ونشرت النجمة بريتني سبيرز تدوينة على حسابها بانستقرام، تحدثت به عن علاقتها مع أبنائها المراهقين، وذلك بعد حديث زوجها السابق كيفين فيدرلاين عنهما، وكشف مؤخراً أن ولديها بريستون، 16 عامًا، وجيدن، 15 عامًا، ابتعدا عن والدتهما المغنية تمامًا خلال الفترة الماضية، وقررا عدم حضور حفل زفاف والدتهما الذي أُقيم مؤخرًا في منزلها بكاليفورنيا، واتهمها بعدم زيارة أبنائها مع عدم رضاهم على بعض تصرفاتها على انستقرام، وهو الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها وترد مضطرة على انتقاداته.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

حديث مؤثر لبريتني سبيرز عن علاقتها بأبنائها

وقالت بريتني سبيرز في ردها: "يحزنني أن أسمع أن زوجي السابق قد قرر مناقشة العلاقة بيني وبين أطفالي.. كما نعلم جميعا فإن تربية الأولاد المراهقين ليست سهلة أبدًا لأي شخص.. الأمر يقلقني حقيقة أن السبب مبني على Instagram الخاص بي، لقد كان وقتًا طويلاً قبل Instagram أعطيتهم كل شيء.. كلمة واحدة فقط: مؤلمة.. قالت لي أمي "يجب أن تعطيهم لوالدهم" ... أشارك هذا لأنني أستطيع ... يوم جيد لكم جميعاً".

وتابعت بريتني سبيرز في ردها في تدوينة أخرى، انتقدت به حديث زوجها السابق العلني على الأمر، وقالت: "كل ما يحدث خارج هذا المنزل لا علاقة له بمنزله"، وتطرقت بريتني سبيرز لفترة الوصاية عليها لمدة 15 عاما والتي أثرت عليها كثيراً، وقالت: "الصدمة والشتائم التي تأتي مع الشهرة وهذا العمل لا تؤثر علي فقط بل على أطفالي أيضاً، أنا فقط بشر وقد بذلت قصارى جهدي ".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز وزوجها

زوج بريتني سبيرز يتضامن معها بعد انتقادات علاقتها مع أبنائها

وأضافت بريتني سبيرز إنها ليست متفاجئة من تصرف أبنائها أو حديثهم عنها في المقابلات، لأن عائلتها فعلت ذلك معها أيضاً، وتضامن سام أصغري مع زوجته بريتني سبيرز، وطلب من زوجها السابق عدم الحديث عنها وانتقده أيضاً ووصف حديثه بغير المسؤول وقال: "الأولاد أذكياء للغاية وسيبلغون من العمر 18 عامًا قريبًا لاتخاذ قراراتهم الخاصة وقد يدركون في النهاية أن الجزء الصعب هو وجود أب لم يعمل كثيرًا منذ أكثر من 15 عامًا كقدوة".

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.