صور : زواج مارجوت روبي من توم أكيرلي في حفل زفاف سري

تزوجت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي Margot Robbie من صديقها المخرج البريطاني توم أكيرلي Tom Ackerley فى حفل زفاف في سري أقتصر حضوره على بعض الأقارب والأصدقاء، ونشرت روبي، صورة لها عبر حسابها على Instagram، وهى مرتدية فيها خاتم الزواج والفستان الأبيض.

أقيم حفل الزفاف في مقاطعة كورابيل، قرب خليج بايرون بأستراليا، حيث أرادات الممثلة الشابة الزواج في مكان قريب من مسقط رأسها فى مدينة دالبي، وحضر الحفل 50 شخصا فقط.

حلم 3 سنوات

أكدت مارجو خلال أحدى اللقاءات الصحفية أنها كانت تعتقد بأنها ستظل عزباء وحيدة، حتى أن فكرة الدخول فى علاقة عاطفية كانت تستبعدها نهائيا من حساباتها، وأضافت : ألتقيت بتوم منذ 3 سنوات، وأصبحنا أصدقاء، كنت أعرف أنني أحبه لكن لم أعتقد أنه يبادلني نفس الشعور، وأمام تعلقي الشديد به أخبرته بأننى معجبة به.

طاردت شائعات خطوبة روبي وأكيرلي العام الماضي، لكنها صرحت فى أكثر من لقاء، أن هذه الأنباء غير صحيح فهي تركز فى الفترة الحالية فى الأعمال الفنية المرتبطة بها حتى أنها لا تستطيع الحصول على يوم عطلة، كي ترتاح فيه من عناء التصوير.

اجراءات خاصة

منظو حفل زفاف مارجو روبي وتوم أكيرلي أتبعوا عددا من الاجراءات الاحترازية لمنع تصوير أو تسريب أى لقطات خاصة بالحفل، ففي البداية لما يعلموا الحضور بالمكان الذي سيتم فيه إقامة حفل الزفاف، ثم مصادرة هواتف المحمول من كل الحاضرين.

خاتم الزفاف الخاص بروبي يتكلف ما بين 20 - 30 ألف دولار، وهو عبارة عن خاتم من الذهب الخالص يتوسطه قطعة من الماس وزن 1.5 قيراط.

طالع أيضا: اشياء لا نعرفها عن مارجوت روبي

طالع أيضا: مارجوت روبي تؤدي مشاهد خطرة دون الاستعانة ببديل