برادلي كوبر سعيد بسماع صوت طفله بالموجات فوق الصوتية

برادلي كوبر سعيد بسماع صوت طفله بالموجات فوق الصوتية، حيث يواظب برادلي كوبر على الذهاب مع صديقته إيرينا شايك إلى عيادة أحد الأطباء لمتابعة الحالة الصحية لطفلها الحامل فيه من الممثل الأمريكي.

سعادة كبيرة

وأبدى كوبر سعادة كبيرة لدى سماعه لنبضات قلب الجنين، حيث أجرت شايك مجموعة من الفحوصات الطبية، بالأشعة الرنين الصوتي، للاطمنئان على قلب الجنين.

مصدر قرب من الثنائي أكد لـ E! أن عارضة الأزياء فضلت عدم المشاركة فى عرض أزياء Victoria's Secret الأخير، بسبب علمها بأنها حامل، وأرادت استقرار أوضاع الحمل، وحتى لا تجهد نفسها فى ذلك التوقيت.

كوبر يدعم شايك خلال حملها

مصدر آخر أكد أن الثنائي يسعى للحصول على مزيد من الأطفال عقب ولادة الطفل الحالي، وأنهما تأكدا من جنس المولود، لكن فضلا عدم الاعلان عنه فى الوقت الحالي، على أنهما يتشاوران حاليا فى عملية اختيار الأسم الخاص بالمولود.

وقد سرت شائعات بحمل عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk من الأمريكي برادلي كوبر Bradley Cooper فى ديسمبر الماضي، والتى أكدت رغبتها فى حوار سابق لها مع مجلة فى الحصول على طفل ، حيث ترى أن تكوين أسرة من أهم الأولويات لديها، ولا ترى أن هناك وقت جيد أو غير جيد بالنسبة للحصول على طفل، فالمهم الطرف الآخر الذي يشاركك هذا الطفل، مشيرة إلى أنها ستبلغ عامها الـ 31 فى يناير المقبل، وترى أن هذا هو الوقت المناسب لفعل ذلك.

يأتى هذا فى الوقت الذي يقوم فيه ببطولة فيلم A Star Is Born برفقة المطربة ليدي جاجا، وهو فيلم غنائي من المنتظر عرضه خلال العام الحالي.

طالع أيضا: إيرينا شايك تنتظر طفلها الأول من برادلي كوبر!!