مايلي سايرس : زواجي مؤجل من ليام هيمسورث لهذا السبب ؟

زواجي من ليام هيمسورث  Liam hemsworthمؤجل لهذا السبب.. مايلي سايرس Miley Cyrus تتحدث عن فكرة الزواج من حبيبها .

زواجي من ليام هيمسوورث  Liam hemsworth مؤجل لهذا السبب

لن تكون هناك أجراس الزفاف في المستقبل القريب لمايلي سايرس على الرغم من عودتها لحبيبها ليام هيمسورث وارتداء خاتمه - وكشفت مغنية " ماليبو " لماذا هي لن تقول "  I DO " في أي وقت قريب.

قالت مايلي سايرس أثناء حديثها لصحيفة The Sun  " أ نا لا أتصور أنني سأكون زوجة الآن، أنا في ال24، آمل أن أعيش أكثر قليلا وأنا عزباء، لدي الكثير للقيام به " قبل أن أتزوج " .

مايلي سايرس Miley Cyrus تتحدث عن فكرة الزواج من حبيبها

هذه أخبار سيئة بالنسبة لمعجبي مايلي وليام الذين كانوا يتوقون بفارغ الصبر إلى اليوم الذي ستمشى فيه مايلي علي ممر الزواج من ليام هيمسورث .

هذه أخبار سيئة بالنسبة لمعجبي مايلي وليام

تضيف مايلي " قبل ثلاث سنوات، إذا كنت سألتني إذا كنت سأكون هنا وأن أشعر بهذه السعادة مع هذا الرجل، لكنت ذهلت " .

وتتابع ذات الـ 24 عاما " في بعض العلاقات، تخسر نفسك عن طريق كونك مع شخص آخر، في الواقع هو جعلني أجد نفسي أكثر،. ليس لدي أي فكرة عما سيحدث في السنوات الثلاث القادمة، ولكن إذا كان من الممكن الحصول على سعادة أكثر فسوف أخاطر ".

لن تكون هناك أجراس الزفاف في المستقبل القريب لمايلي سايروس

وقد قطعت مايلي وليام خطوبتهما في عام 2013 قبل أن تتم عودتهما في يوم رأس السنة الميلادية في عام 2016، وترى مايلي في الواقع أن هذه الفترة التي انفصلا فيها كانت أمر جيد، حيث تخبر صحيفة The Sun أن الانفصال سمح لها ولليام ببعض الوقت لمعرفة أنفسهم، حيث تقول " من الجيد أن يكون للناس هذا الوقت لينضجوا  بشكل فردي، آمل أن يبقى كل شيء على حاله، يبدو وكأنه لم يتغير شيء إلا أننا نضجنا كثيرا " .

في بعض العلاقات، تخسر نفسك عن طريق كونك مع شخص آخر