جورج كلوني وأمل علم الدين و كيم كارداشيان و مايلي سايرس يظهرون في " تجمع مارس " ؟

ظهر النجمان الزوجان جورج وأمل كلوني في تجمع مارس "من أجل حياتنا " في واشنطن العاصمة .

هم الآباء للتوأم إيلا والكسندر. جورج وأمل كلوني قاموا بحملة لحماية مستقبل أطفالهم، من خلال وضع حد لعنف السلاح يوم السبت. وإنضم الحائز على جائزة أوسكار البالغ من العمر 56 عاما إلى مسيرة "مارس من أجل حياتنا " في واشنطن العاصمة إلى جانب زوجته المحامية لحقوق الإنسان البالغة من العمر 40 عاما .

الثنائي كانا يرتديان ملابس ثقيلة ليبقوا دافئين في الطقس البارد ، النجمان الذين أنضما إلي المشاهير يلقيان بثقلهم وراء الحملة، التي نظمها الطلاب الناجون من إطلاق النار المأساوي في المدرسة الثانوية في مدرسة مرجوري ستونمان دوغلاس في باركلاند بولاية فلوريدا. الممثل تصور مع ميا ميدلتون البالغة من العمر 16 عاما ، التي تتحدث في المسيرة .

 كان دينيس رودمان موجودًا أيضًا في واشنطن العاصمة ، وتصور مع كلوني. بين بلات ولين مانويل ميراندا  فعلوا، كما فعلت مايلي سايرس وجنيفر هدسون.

حتى كيم كارداشيان ويست وتايلور سويفت أصبحا سياسيين ، إلى جانب أمثال بول مكارتني وجيمي فالون ، على سبيل المثال لا الحصر ، حيث انطلقت أكثر من 800 مظاهرة في أنحاء البلاد يوم السبت .

وتعقد المسيرات لإظهار الوحدة في الدعوة إلى ضبط أكثر صرامة للبنادق ، بعد أن أدى إطلاق نار مدرسة آخر إلى مقتل فتاة في السادسة عشرة من عمرها في ولاية ماريلاند يوم الخميس. غردت علي تويتر كيم كارداشيان ويست عن أنها وصلت إلى واشنطن العاصمة مع كاني ويست وابنتها البالغة من العمر 4 سنوات، يوم السبت الساعة 10.16 صباحًا.

قالت كيم "على إستعداد للمسيرة اليوم! هبطت في العاصمة مع نورث و كاني. نحن نتضامن مع الناجين من عنف البنادق والطلاب الذين يدعون إلى العمل على قوانين سلامة الأسلحة التقليدية في #MarchForOurLives في جميع أنحاء البلاد @ AMarch4OurLivesEverytown.

كما شاركت تايلور سويفت ، بصورة لشعار "مارس من أجل حياتنا" على إنستغرام. قائلة: "لا يجب أن يذهب أحد إلى المدرسة. أو إلى ملهى ليلي. أو إلى حفل موسيقي. أو إلى دار سينما. أو إلى مكان عبادتهم.. خوفًا من عنف السلاح ".