تفاصيل احتجاز الشرطة لنجم Mission Impossible تحت تهديد السلاح

الشرطة تحتجز نجم سلسلة أفلام Mission Impossible تحت تهديد السلاح.. ها هو يحكي حكايته المشوّقة المرعبة ؟!

نجم سلسلة أفلام المهمة المستحيلة فينج رامس يكشف عن أن الشرطة احتجزته  في منزله تحت تهديد السلاح بعد أن اتصل جيرانه بالشرطة وقالوا إن " رجل ضخما بملامح افريقية " اقتحم منزلهم .

الشرطة تحتجز نجم سلسلة أفلام Mission Impossible

الرجل البالغ من العمر 59 عامًا ، والذي يشارك في فيلم Mission: Impossible - Fallout ، يروي التجربة المخيفة في حلقة من برنامج The Clay Cane Show ،عندما سئل عن تجاربه الخاصة مع العنصرية، وقال رامس إنه كان يشاهد ESPN في منزله حوالي الساعة 2.15 ظهرا في وقت سابق من هذا العام عندما سمع صوتا في فناء منزله الخلفي، لم يفكر كثيرا في ذلك ، فاعتقد أنهم كلبان يتسكعان ، قبل أن يسمع قرع الباب الأمامي .

تحت تهديد السلاح

يتابع رامس " فتحت الباب وعندها رأيت نقطة حمراء مدببة على وجهي من مسدس 9 ملم، وسمعتهم يقولون إرفع يديك، حرفياً قال:" لقد مشيت للتو وفتحت الباب. ثم قالوا: "ا فتح الباب الأمامي،" قالوا أن تفعل ذلك بيد واحدة، لذلك يجب أن أفعلها بيد واحدة، يدي مرفوعة وعليهم أن يخرجونني"، وقال رامس إن الضابط الذي كان يشير إلىيه بالسلاح، انضم إليه ضابطان آخران بالإضافة إلى كلب شرطة ورئيس الشرطة، الذي تعرف علي الفائز بجائزة غولدن غلوب وأوعز إلى الضباط بالانسحاب.

ها هو يحكي حكايته المشوّقة المرعبة

 كشف الضباط أنهم كانوا يستجيبون لمكالمة من أحد الجيران الذين قالوا إن "رجل أسود كبير" اقتحم منزلهم، رافق الضباط رامس عبر الشارع لمواجهة الجارة التي أجرت المكالمة، لكنها نفت ذلك، يمكنك التحقق من ذلك مع إدارة شرطة سانتا مونيكا. وبعدها اعتذروا .

نجم سلسلة أفلام المهمة المستحيلة

ورد متحدث في الإدارة على مزاعم رامس قائلا" الحادث وقع بالفعل في يوليو 2016 ، في ذلك الوقت ، ورد أنه كانت هناك عدة اقتحامات منزلية عنيفة في المنطقة ، لذلك كان رد الشرطة بعد المكالمة حول منزل رامس "مناسبا"، وقال المتحدث أيضا إن الوضع مع رامس أدى إلى إنشاء برنامج بعنوان "قابل جيرانك" لتقوية الروابط داخل المجتمع من خلال تجمعات اللقاء والترحيب.

يكشف عن أن الشرطة احتجزته  في منزله

في نهاية المطاف قال رامس إنه يشعر بأنه محظوظ لأن الأمر انتهى على هذا النحو، لكن التجربة جعلته يشعر بالقلق على ابنه فريدوم البالغ من العمر 16 عاما، قائلا "مشكلتي كما قلت هذا لهم، ماذا لو كان المشتبه به ابني وكان يلعب لعبة فيديو عن بعد أو شيء من هذا، وكانوا اعتقدوا أن ما يحمله هو مسدسا، كيف كانوا سيتصرفون ؟ " .

تحت تهديد السلاح