قصة حب جديدة في هوليوود.. روبرت باتينسون يواعد سوكي ووترهاوس

هل دق قلبه من جديد.. أكثر من صورة رومانسية تثبت أن هناك ثنائي جديد في هوليوود يجمع بين روبرت باتينسون Robert Pattinson و سوكي ووترهاوس Suki Waterhouse .

معجبيه في كل مكان ينتظرون وقوعه في الحب بعد إنفصاله المرير والصعب عن كريستين ستيوارت وكذلك عن المطربة إف كيه، ها هو روبرت باتينسون يظهر في صور رومانسية وهو يقِّبل النجمة سوكي ووترهاوس .

شوهد الممثل البالغ من العمر 32 عاماً مع الموديل ذات الـ 26 عاماً وهما يتوجهان معاً لمشاهدة فيلم ماما ميا Mama Mia، حيث كان روبرت وسوكي يضحكان ويمرحان وأيديهما ملتفة حول بعضهما .

بعد مشاهدتهما للفيلم خرج الثنائي معاً في نزهة رومانسية، " على طول الطريق، كانا قريبين جدا، وتبادلا القبل عدة مرات، كان روبرت حنونًا جدًا معها، ولف ذراعه حولها تمامًا، وكذلك سوكي أمسكت يديه وردت القبلة بقبلة "، وذلك بحسب أحد المصادر لـ E News ! .

روبرت كان مرتبط بالمطربة اف كيه ايه تويجز ومن قبلها بالطبع بكريستين ستيوارت، أما سوكي فكانت مرتبطة بالممثل دييجو لونا وقبله كانت مرتبطة بالوسيم برادلي كوبر والتي انفصلت عنه في مارس 2015 بعد علاقة استمرت عامين، فهل ستكون علاقتهما بداية لقصة حب قوية أم مجرد نزوة.. سننتظر وسنراقب ونرى ؟