خواكين فينيكس يظهر بشخصية الجوكر لأول مرة..صور

خواكين فينيكس Joaquin Phoenix يظهر بشخصية الجوكر لأول مرة..حيث شوهد أخيرا خواكين فينيكس في شخصية الجوكر أو أمير الجريمة حيث بدأ العمل رسمي

خواكين فينيكس يظهر بشخصية الجوكر لأول مرة

إنه دور مجرم عتيد سبق أن لعبه بعض أرقى نجوم هوليوود- بما في ذلك جاك نيكلسون وهيث ليدجر، وسيشاهد الجمهور خواكين فينيكس لأول مرة باسم The Joker، حيث بدأ التصوير للفيلم القادم الذي يحمل نفس الاسم.

 أمير الجريمة حيث يبدأ العمل على القصة الأصلية

يبدو أن الممثل البالغ من العمر 43 عاما بدأ العمل على نفسه حيث فقد بعض الوزن استعدادا للدور، وقد قام بتصوير مشهد في مدينة نيويورك بعدما تمت رؤيته في مواجهة مهرجًا.

إنه دور خسيس سبق أن لعبه بعض أرقى نجوم هوليوود

خواكين - الذي كان يواعد روني مارا منذ عام 2016 - بدا وكأنه يتقن ابتسامة الجوكر المهووسة، بينما كان يسير في شوارع هارلم الخلفية، والتي ظهرت بأنها مدينة جوثام في الثمانينيات.

بدأ التصوير للفيلم القادم الذي يحمل نفس الاسم

ومع تراكم القمامة في الخلفية ، شوهد خواكين وهو يحمل سيجارة وحقيبة ورقية، وكان شعره البني متفرق وطويل ومنسدل، عندما اقترب من مهرج بالشارع.

وكأنه يتقن ابتسامة الجوكر المهووسة

القصة الأصلية - التي من المقرر انطلاق عرضها في السينمات في 4 أكتوبر 2019 – يلعب فيها  خواكين الدور الاساسي على الرغم من أن جاريد ليتو لعب مؤخرًا الجوكر في فيلم Suicide Squad الفرقة الانتحارية.

مع تراكم القمامة في الخلفية ،

والفيلم أحد منتجيه هو مارتن سكورسيزي ، ويبدو أيضا أن روبرت دي نيرو سيكون في الفيلم والذي سيلعب دوراً كبيرا في تأسيس أصل شخصية جوكر"، كما يبدو أن مارك مارون يبدو وكأنه "عامل في البرنامج الحواري لروبرت دي نيرو، وفي النهاية يجعله مجنونا ويصبح المهرج "أمير الجريمة" ، بحسب فارايتي.

 شوهد خواكين وهو يحمل سيجارة وحقيبة ورقية