الجوكر يواصل ألاعيبه في شوارع نيويورك.. شاهدوا أمير الجريمة

شوهد خواكين فينيكس وهو يرتدي ماكياج و زي مهرج أمير الجريمة Prince of Crime الكامل حيث يواصل تصوير فيلم The Joker المنتظر في مدينة نيويورك.

خواكين أو الجوكر عدو باتمان اللدود الشهير والذي سيكون عدوه أيضا في فيلم جوكر القادم، تم رصده في مدينة نيويورك يوم الاحد، حيث ارتدى النجم بدلة حمراء زاهية مع شعره المستعار باللون الأخضر.

شوهد الجوكر وهو يركض متجها سريعا إلى أحد الشوارع المليئة بالأمطار، كما شوهدت شيا ويغام وبيل كامب حيث يلعبون ادوار المحققين في الفيلم الجديد.

فيلم الجوكر، يرصد تحول شخصية آرثر فليك ، من رجل 'مهمل من المجتمع' إلى العقل المدبر الإجرامي، ويضم فريق الممثلين أيضا زازي بيتز ، وبيل كامب ، وفرانسز كونروي ، ومارك مارون ، وشيا ويغام.. والإستثنائي روبرت دينيرو.

حددت شركة وارنر برازرس تاريخ إصدار الفيلم في 4 أكتوبر 2019 وهو  يأتي بعد بضع سنوات من لعب جاريد ليتو دور جوكر في أكثر من فيلم منها منها على سبيل المثال Suicide Squad  أو فرقة الانتحار.

 على ما يبدو أن شركة DC تمر بتحول كبير مع أفلامها المتعلقة بالابطال الخارقين ، حيث كشفت صحيفة هوليوود ريبورتر في سبتمبر أن هنري كافيل لن يلعب دور سوبرمان مجدداً، بعد أن جسد الشخصية في Man Of Steel ، Batman v Superman: Dawn Of Justice  وJustice League.