شبيهة هانده إرتشيل الإيرانية تثير الجدل في تركيا وكأنهما "توأم".. صور صادمة

يبدو أن مقولة "يخلق من الشبه أربعين" انطبقت هذه المرة بشكل كامل على الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين"، والتي عثرت على شبيهتها أو "توأمها" ذات الأصول الإيرانية.

توأم هانده إرتشيل

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة هانده إرتشيل عثرت على توأمها الذي يطابقها في الشكل تماما، حتى أنك تشعر بالصدمة من رؤية صورهما بجانب بعضهما البعض.

وشبيهة هانده إرتشيل أو "توأمها" هي الهولندية ذات الأصول الإيرانية "Negin Mirsalehi"، والتي تمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وتنشر Negin Mirsalehi صورها بشكل دائم على صفحتها على انستقرام، لتحصد بها اعجاب مئات الآلاف من متابعيها البالغ عددهم أكثر من 4 ملايين شخص.

وبالمثل تحرص التركية هانده إرتشيل على نشر مقاطع يومية من حياتها على صفحتها الرسمية على انستقرام البالغ عدد متابعيها 6 ملايين شخص.

وفي سياق منفصل تواصل هانده إرتشيل تصوير مسلسلها الجديد "اللؤلؤ الأسود" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، تولجهان سايشمان.

وكانت هانده إرتشيل حديث وسائل الإعلام التركية مؤخرا بعد نشر خبر عن وجود علاقة تجمعها بالتركي، محمد دينتشارلر، وهو صديق حبيبها السابق الممثل، مارت أكين دايماز.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.