الأتراك عن هانده إرتشيل: ممثلة فاشلة ويجب أن تتعلم 

تتعرض الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" لموجات نقد لاذعة هذه الأيام بسبب فشل مسلسلها الأخير "اللؤلؤ الأسود".

فشل المسلسل

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة هانده إرتشيل تتعرض حاليا لموجات نقد كبيرة من قبل الكثير من الأتراك، بسبب فشل مسلسلها الأخير "اللؤلؤ الأسود" الذي شاركها بطولته الوسيم التركي تولجهان سايشمان.

وأوضح الموقع التركي أن الجماهير أكدوا أن هانده إرتشيل ممثلة فاشلة لا تجيد البكاء ولا الصراخ ولا أي من الأدوات التي يمتلكها الممثل الناجح، مشيرين إلى ضرورة أن تتعلم التمثيل في أي معهد أو أكاديمية للفنون.

واستبدل الأتراك اسم هانده إرتشيل إلى "هانده مربى"، في محاولة ساخرة منهم لنقدها وحثها على تطوير أدواتها كممثلة.

يشار إلى أنه هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها مسلسل يقوم ببطولته تولجهان سايشمان للفشل، حيث أعتاد تولجهان على النجاح دوما.

وقال جماهير تولجهان سايشمان إن السبب الرئيسي وراء فشل المسلسل هو ضعف تمثيل هانده إرتشيل.

يشار إلى أن هانده إرتشيل تعرضت لموجات نقد لاذعة بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان الفراشة الذهبية لعام 2017، حتى أن البعض قال إنها لا تستحق الجائزة ولا تجيد التمثيل بالأساس.

وفي سياق منفصل فإن الثنائي التركي "مراد دالكيتش وهانده  إرتشيل" ظهرا مؤخرا  في صورة تجمعهما للمرة الأولى، خلال احتفالهما بعيد ميلاد شقيقة هانده إرتشيل "جمزة".




وكان الإعلام التركي أوضح أواخر العام الماضي أن هانده إرتشيل بدأت علاقة عاطفية بالفعل  مع المطرب مراد دالكيتش وهو طليق الممثلة مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو".

وأوضح الإعلام أن هانده إرتشيل انتقلت للعيش مع حبيبها الجديد مراد دالكيتش في الفيلا الخاصة به في منطقة "تشوبوكلو" باسطنبول.

وكان مراد دالكيتش قام قبل أسابيع من الآن بتغيير كل الأثاث في الفيلا، حتى يمحي كل آثار وذكريات طليقته مرفي بولغور.