الصور الأولى لهانده إرتشيل مع حبيبها في عطلتهما بامستردام

تداول الإعلام التركي صباح اليوم الاثنين، صورا للجميلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" بصحبة حبيبها النجم مراد دالكيتش من عطلتهما في امستردام.

الصور الأولى

وقال موقع "acunn" التركي إن الجميلة هانده إرتشيل ظهرت بصحبة حبيبها مراد دالكيتش في الطائرة خلال توجههما إلى امستردام لقضاء العطلة هناك.

وأوضح الموقع التركي أن هانده إرتشيل ظهرت في إحدى الصور وهي تحتضن حبيبها مراد دالكيتش على متن الطائرة.


وفي سياق منفصل فإن الجميلة هانده إرتشيل تعرضت لموجات نقد كبيرة من قبل الكثير من الأتراك، بسبب فشل مسلسلها الأخير "اللؤلؤ الأسود" الذي شاركها بطولته الوسيم التركي تولجهان سايشمان.

و الجماهير أكدوا أن هانده إرتشيل ممثلة فاشلة لا تجيد البكاء ولا الصراخ ولا أي من الأدوات التي يمتلكها الممثل الناجح، مشيرين إلى ضرورة أن تتعلم التمثيل في أي معهد أو أكاديمية للفنون.

واستبدل الأتراك اسم هانده إرتشيل إلى "هانده مربى"، في محاولة ساخرة منهم لنقدها وحثها على تطوير أدواتها كممثلة.



يشار إلى أنه هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها مسلسل يقوم ببطولته تولجهان سايشمان للفشل، حيث أعتاد تولجهان على النجاح دوما.

وقال جماهير تولجهان سايشمان إن السبب الرئيسي وراء فشل المسلسل هو ضعف تمثيل هانده إرتشيل.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.