بالفيديو: جوني ديب يقدم مارلون براندو بفيلم وثائقي

الممثل الشهير جوني ديب قام بتقديم الفيلم الوثائقي "Listen To Me Brando" والذي يحكي قصة حياة الممثل الراحل مارلون براندو وذلك في عرض خاص للفيلم أقيم في لوس أنجلوس. ديب (52 عاماً) ظهر في ذلك اليوم بواحدة من إطلالته المميزة حيث ارتدى سروال جينز واسعاً وسترة ذات سحاب وجاكت أنيقاً وارتدى أيضا عددا من قطع الاكسسوار المعدنية وقبعة أنيقة، وخلال العرض الخاص بالفيلم قابل ديب ربيكا براندو وهي إبنة الممثل مارلون براندو.
 
مارلون براندو إبداع فني خسرته هوليوود
الممثل جوني ديب والممثل الراحل مارلون براندو تقابلا في عملين فنيين هما فيلم "Don Juan DeMarco" وعرض في عام 1994 ويحكي الفيلم قصة طبيب نفسي (بقوم بدوره مارلون براندو) يحاول علاج مريض شاب يعتقد بأنه "دون خوان ماركو" (يقوم بدوره جوني ديب)، وقد عملا أيضا في فيلم "The Brave" الذي عرض في عام 1997 ولقد قام ديب بإخراج الفيلم والمشاركة في بطولته.
 
الفيلم الوثائقي "Listen To Me Brando" 
يحتوي على لقطات مختارة من تسجيلات شخصية للممثل مارلون براندو مدتها 200 ساعة وهي تسجيلات قام براندو بتسجيلها بنفسه، وفي الفيلم يظهر براندو بطل فيلم "A Streetcar Named Desire" وهو يتحدث بالتفصيل عن حياته وتجاربه الشخصية ومخاوفه الشخصية وإحباطاته ونصائحه الخاصة بالتمثيل، ولقد حضر العرض الخاص بالفيلم عدد من المشاهير منهم الممثلة لورا ديرن (48 عاماً)، ولقد شوهدت وهي تتبادل الحديث مع الممثل جوني ديب خلال العرض الخاص بالفيلم.
 
الممثل جوني ديب كان قد ظهر على السجادة الحمراء بصحبة زوجته الممثلة آمبر هيرد في مهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي لعام 2016 وذلك في يوم السبت 2 ديسمبر، وقد تم تكريم ديب في المهرجان وخلال كلمته على المسرح بعد تسلمه جائزة "Desert Palm Achievement"، وجه ديب شمره لزوجته هيرد (29 عاماً)، وقال: "أحب أن أقدم شكري لزوجتي آمبر على تحملي وعلى التعايش مع كل هذه الشخصيات الغريبة، وهو أمر ليس بالسهل، حتى أنه صعب علي أنا أيضا ولابد وأن يكون صعب عليها هي الأخرى".
 
بدأت العلاقة بين جوني ديب وآمبر هيرد بعد أن تقابلا في موقع تصوير فيلم "The Rum Diary" والذي عرض في عام 2011، وقد تزوج الاثنان في العام الماضي.