حلمي بكر يكشف لـ"هي" تفاصيل أزمته مع طليقته:خطفوا بنتي وضربوني!

تعرض الموسيقار المصري حلمي بكر للاعتداء بالضرب من قبل طليقته سماح عبد الرحمن، وبعض المأجورين -بحسب ما قال-، وذلك بمنزله في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، وسط مرأى ومسمع عدد من جيرانه.

حلمي بكر وطليقته سماح في احد اللقاءات التلفزيونية السابقة

حلمي بكر يكشف تفاصيل واقعة اعتداء طليقته عليه

حلمي بكر روى في تصريحه لـ"هي" تفاصل ما حدث من طليقته التي انفصل عنها قبل حوالي عامين وأنجب منها طفلته ريهام التي تبلغ من العمر عامين ونصف، حيث أكد أنها بعد وقوع الطلاق بدأت في ابتزازه بابنته، وقررت تركها له ليربيها في مقابل أخذ مبلغ مالي منه، إلا أنها بعد فترة بدأت تطلب مبلغًا أكثر، ثم ازدادت حالة الابتزاز.

وأضاف الملحن المصري أنه فوجئ بطليقته اقتحمت منزلة برفقة مجموعة من البلطجية يبلغ عددهم 6 أشخاص، وقاموا بتحطيم محتويات المنزل والاعتداء عليه بالضرب، واختطفت طليقته ابنته من بين يديه ودخلت بها إلى إحدى الغرف وأحكمت غلقها، حيث لم ير بعدها حلمي بكر ابنته، لكنه يسمع صراخها فقط، بحسب قوله.

حلمي بكر

إصابة حلمي بكر ونقله للمستشفى

وأوضح حلمي بكر أنه أصيب بكدمات متفرقة في جسده واحترقت يده في أثناء المشادة مع طليقته ودخل على إثر ذلك إلى المستشفى لإثبات حالته وتلقي العلاج، وتابع: "اتبهدلت في الشارع وكانت فضيحة".

وشدد بكر على أن ما تفعله سماح عبد الرحمن غير قانوني، لأن وجودها في المنزل ليس له كيان، وهي تعتبر مقتحمة منزله بمساعدة أشخاص أخرين، لافتًا إلى أنه حرر محضر ضدها لاقتحام لمنزله مرتين قبل ذلك، وأن محامييه يعملون حاليًا لأخذ حقه منها.

حلمي بكر يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

وأوضح حلمي بكر أن أكثر ما تعبه وتسبب في سكوته وعدم الدفاع عن نفسه وقت المشادة، هو وجود ابنته حينها، خوفًا عليها من تعرضها لأي صدمة، مُضيفًا: "دي ست بتستغل البنت لتتكسب بها"، معبرًا عن مدى صدمته من أن تربي طيقته ابنته ذات العامين والنصف، فقد تجعلها "متسولة" بدلًا من أن تكون خريجة جامعات أجنبية.