أول صورة لنجوم "ذا فويس" في كواليس الموسم الخامس.. وراغب علامة يغيب!

انطلق العمل في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" هذا الشهر بعد أيام من الإعلان عن قائمة لجنة التحكيم والمدربين والتش شهدت عدة مفاجآت أبرزها عودة راغب علامة لمجاورة أحلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

سميرة سعيد وحماقي يلتقيان على مائدة أحلام في "ذا فويس"

وكشف الفنان محمد حماقي عن أول صورة من كواليس العمل في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، وأول لقطة تجمع نجوم لجنة التحكيم الجدد بعد انضمام سميرة سعيد وراغب علامة إلى اللجنة، ونشرصورة له مع أحلام وسميرة سعيد أثناء الاستعدادات للموسم الخامس الذي تصور حلقاته المسجلة من مرحلة "الصوت وبس" هذه الأيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

وأثار غياب الفنان راغب علامة عن الصورة التي جمعت أحلام مع سميرة سعيد وحماقي التساؤلات حول استمرار الخلافات بين الثنائي أحلام وراغب منذ برنامج "أرب ايدول"، إلا ان حماقي كشف في تعليقه عن اجتماع الثلاثي من أجل تناول الغداء وانهم يفتقدون راغب علامة وعلق قائلاً:" الغداء مع الملكة والديفا.. شكرا يا أحلام يا أم الكرم كله.. نفتقدك يا راغب علامة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

وينتظر الجمهور موسم جديد وناري من برنامج "ذا فويس" بعد تغييرات جديدة في لجنة المدربين بغياب إليسا وعاصي الحلاني ومشاركة سميرة سعيد وراغب علامة بجانب محمد حماقي وأحلام المستمران من الموسم الرابع، ومن المقرر عرض الموسم الخامس في الربع الأخير من العام الجاري.