‎أغنية "بيلا تشاو" تتحول إلى هوس المشاهير العرب بعد نجاحها في "La casa de papel"

بمجرد عرض المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel" وحاز المسلسل على نسبة متابعة عالية وانتشار كبير، لأحداثه وشخصياته، بالإضافة إلى ذلك لفتت الأنظار بشدة، أغنية "بيلا تشاو" المأخوذة من الفلكلور الإيطالي، والتي غناها أبطال المسلسل ضمن أحداثه.

وأعاد الجمهور المتابع للعمل الشهير الذي عُرض منه 3 مواسم؛ مشاركة الأغنية الشهيرة، لدرجة جعلت عدد من النجوم العرب يقومون بإعادة كتابة كلماتها وتوزيعها على الطريقة العربية، وطرحها لجمهورهم، كما استعانوا في التصوير بالإطلالة التي اتبعها نجوم العمل، وهي عبارة عن الملابس الحمراء وقناع فانديتا.

محمد عطية 

كان من أوائل المطربين الذين حاولوا الاستفادة من نجاح "بيلا تشاو" هو الفنان محمد عطية الذي طرح أغنية تحمل نفس اسم الأغنية المعروفة، "بيلا تشاو"، ولم يكشف محمد عطية عن وجهه في الأغنية واكتفى باستخدام القناع الشهير، ومن تأليف وتلحين محمد عطية وتوزيع شريف مكاوي.

عزة زعرور

كذلك أطلقت الفنانة والإعلامية الفلسطينية عزة زعرور فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بيلا تشاو"، على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، واستوحت أيضًا فكرة الكليب من أحداث المسلسل وظهرت بنفس الملابس التي ارتداها الأبطال، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من مليوني ونصف مليون مشاهدة.

شيراز 

وتزامنًا مع عيد ميلادها، أطلقت الفنانة اللبنانية شيراز، كليب أغنيتها "بيلا تشاو بالعربي" في سينما بلبنان، بحضور طاقم العمل المشارك بالعمل، والكليب من إخراج زياد خوري، وتأليف جويس عطالله، وتوزيع جان ماري رياشي.

وقالت شيراز، حينها إنها أطلقت الكليب في السينما، لأنه جاء على شكل فيلم قصير، وقصدت إطلاقه يوم ميلادها وسط أهل الصحافة وأصدقائها المقربين، كما أنها أرادت مكانًا هادئًا ليتم التركيز على التفاصيل الدقيقة بالعمل الذي استغرق التحضير له 3 أشهر، و5 أيام للتصوير.