أصالة تثير القلق بحديثها الغامض عن حزنها وعائلتها وابنتها تدعمها!

أقلقت الفنانة أصالة محبيها طوال الفترة الماضية بسبب حديثها المتكرر والغامض عن فترة حزن تعيشها هذه الأيام من خلال عدة رسائل عبر حسابها بانستقرام والتي أثارت التساؤلات حول ما يجري معها هذه الأيام.

ماذا يجري في حياة أصالة العائلية؟

وجددت أصالة التساؤلات حول ماذا يجري في حياتها بعدما نشرت رسالة غامضة جديدة عن حالتها هذه الأيام وقالت بها:" الحمد لله الّذي اختار لي ماهو خير لي .. الحمد لله على سعادتي منّ بعد حزني.. والحمد لله على نعمة العائلة.. والحمد لله على نعمة المحبّه.. الحمد لله دائماً على كلّ النّعم".

ابنة أصالة تدعمها في حزنها برسالة خاصة

وتفاعل عدد كبير من جمهور أصالة مع رسالتها الأخيرة خاصة أنها جاءت بعد وقت قليل من نشر ابنتها شام رسالة دعم لها، والتي زادت من حالة القلق عليها أيضاً وقالت شام في رسالتها لوالدتها:" امي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق.. امي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها.. هي كل شيء بعد ربي..".

وتابعت:" هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل.. وتعمل بكل محبة وضمير.. لانها مؤمنة به وعلاقتها معه وإمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر.. هي نعمة في حياتي وحياة كل الأقارب ... هي ملهمتي الوحيدة و نصفي الثاني و املي في الحياة ان افعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تثير القلق حولها برسائل غامضة

وردت أصالة على رسالة ابنتها قائلة:" عمري بنتي الّلي بتكتب عربي..وشعورك يا روح مامتك أنتي وأخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى"، ورغم الرسائل الإيجابية بين أصالة وابنتها إلا انها لم تمنع الجمهور من القلق حول علاقة أصالة بأسرتها هذه الأيام خاصة أنها نشرت منذ أيام رسالة تحدثت بها عن شعورها بالغربة وسط عائلتها، وهو ما أثار التكهنات حول طبيعة علاقتها بزوجها طارق العريان أيضاً في الفترة الحالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

ولم تحسم أصالة الجدل حول حياتها الخاصة وما يجري معها في الفترة الأخيرة، واكتفت بالترويج لأعمالها المقبلة والتي من أبرزها مشاركتها في موسم الرياض بالسعودية في حفل ليلة عبد الرحمن بن مساعد مع عبادي الجوهر ومحمد عبده وحسين الجسمي، بالإضافة إلى حفل آخر في نفس الموسم.