هنا الزاهد تسترجع أبرز ذكرياتها مع طلعت زكريا وأسرته..بالصور

لازالت الفنانة الشابة هنا الزاهد، متأثرة برحيل زوج والدتها السابق، الفنان طلعت زكريا، الذي وافته المنية قبل أيام قليلة، حيث قررت هنا استرجاع أبرز لحظاتها معه ومع أسرته، خلال السنوات الماضية التي حرصت فيها على أن تكون مقربة منه.

هنا الزاهد تسترجع ذكرياتها مع طلعت زكريا 

ونشرت هنا الزاهد عبر خاصية الاستوري على حسابها بانستجرام، محموعة صور جمعتها بالفنان الراحل، في عدة مناسبات ومواقف مميزة، سواء بمفردها معه، أو برفقة أبنائه وشقيقاتها، سواء خلال احتفالهم ببداية العام الجديد، أو اجتماعهم في منزل نجله عمر للمرة الأولى.

هنا الزاهد وطلعت زكريا في منزل نجله عمر قبل عام

كما شاركت هنا الزاهد بصورتها مع الراحل، خلال حفل تخرجها، وعلقت قائلة: "بعد حفل التخرج الخاص بي.. لقد فاجئني باحتفال عائلي لا يُنسى"، كما حرصت على توجيه رسالة لروح الفنان طلعت زكريا، التي اعترته بمثابة أب لها، وقالت: "أنا مبسوطة أوي وراضية وبضحك عشان واثقة إنك مبسوط ومرتاح أوي.. ربنا يرحمك".

مفاجأة طلعت زكريا لهنا الزاهد

وفاة طلعت زكريا وآخر ظهور له

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل كان قد أصيب بالتهاب رئوي حاد من نوع نادر، تسبب في سوء حالته الصحية فجأة بالإضافة إلى توقف أجهزة جسمه تدريجيًا قبل وفاته، وبمجرد الإعلان عن الوفاة نعاه عدد كبير من زملائه والمقربين منه وعلى رأسهم هنا الزاهد، ابنة زوجته السابقة والتي تربطه بها علاقة قوية، بالرغم من انفصاله عن والدتها قبل فترة.

رسالة هنا لزوج والدتها السابق

كما شهد حفل زفاف هنا الزاهد على الفنان أحمد فهمي، آخر ظهور رسمي للفنان الراحل، الذي حرص على الحضور رغم أنه بدت على ملامحه التعب والإرهاق، والتقط العديد من الصور التذكارية مع العروسين والحضور.

هنا الزاهد وأسرة طلعت يحتفلون بالعام الجديد

آخر أفلام الفنان الراحل 

في سياق أخر يعتقد البعض أن آخر عمل فني شارك في بطولته الفنان طلعت زكريا كان فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" مع كل من ريم البارودي ودينا وأمينة؛ إلا أنه كان قد انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في فيلم بعنوان "بعد الخميس"، في الإمارات، ومن المقرر عرضه في دور العرض قريبًا، وهو من إنتاج سعودي إماراتي مشترك ومن بطولة الفنان السعودي عبد الله الجميري، والممثل الإماراتي منصور الفيلي وبلال عبد الله، والممثلة اللبنانية داليدا خليل وأخرين، ومن إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر.