زوجة عمرو سعد تعلن طلاقها منه رسميًا: "تحررت من القيود"

فوجئ الجمهور المتابع للفنان المصري عمرو سعد، بانفصاله عن زوجته شيماء فوزي بعد زواج دام لسنوات طويلة، وذلك عقب أشهر قليلة من انفصال شقيقه أحمد سعد عن سمية الخشاب.

عمرو سعد ينفصل عن زوجته

وأعلنت زوجة الفنان المصري خبر انفصالها عن عمرو سعد، مساء أمس، السبت، وذلك عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة لها وعلقت قائلة: "أعلن الآن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد" وهو التعليق الذي صدم متابعيها ومتابعو عمرو.

فلم يكن يتوقع البعض أن ينفصل الثنائي، اللذان حرصا على إبعاد تفاصيل حياتهم الخاصة عن الأضواء تمامًا، فنادرًا ما كانت تظهر شيماء في مناسبات وفعاليات فنية مع زوجها السابق، وكانا يكتفيان بالتعليقات والصور الرومانسية التي تنشر على وسائل التواصل كل فترة.

عمرو وزوجته السابقة

أسرة عمرو سعد 

وكان الثنائي حريصان على إبعاد حياتهما الخاصة عن أعين الإعلام، على الرغم من دخول ابنهما الأكبر "رابي" مجال الفن، وقيامه بالتمثيل أمام والده في بعض الأعمال التي قدمها.

ولدى عمرو سعد وزوجته السابقة 3 أبناء، أكبرهما رابي والوسطى حبيبة والأصغر علي، وحرص عمرو على نشر صورهم والتعبير عن فخره بهم كلما تتاح له الفرصة.

ابناء عمرو سعد

أخر أعمال عمرو سعد 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو سعد في الدراما كان مسلسل "بركة" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من هالة صدقي وهنادي مهنى ورياض الخولي وأخرين.

عمرو وزوجته السابقة في أحد المناسبات

أما أخر أعماله في السينما كان فيلم "حملة فرعون" الذي عُرض مؤخرًا وشارك في بطولته كل من روبي ومحمود عبدالمغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، بالإضافة إلى الملاكم العالمي مايكل تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز.