فيديو انطلاق التحضير رسميًا لـ"زي الشمس 2"..فما مصير دور ريهام عبد الغفور؟

بدأ التحضير رسميًا لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس" الذي لعبت بطولته الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وعرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية واعتبره الجمهور من أفضل مسلسلات الموسم.

مسلسل زي الشمس

التحضير رسميًا للجزء الثاني من "زي الشمس"

السيناريست تامر حبيب كشف عن أبرز التغييرات والمفاجآت الخاصة بالجزء الثاني من المسلسل، خلال لقائه في برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، وأكد أنه حتى اللحظة لم يتم ترشيح أي من فريق عمل المسلسل سوى الفنانة دينا الشربيني، لافتًا إلى أن أحداث الجزء الثاني مختلفة تمامًا عن الجزء الأول.

الفنانة دينا الشربيني

أبرز التغييرات في العمل

وأوضح تامر حبيب أن القصة جديدة تمامًا ولا علاقة لها بما عُرض في الجزء السابق، كما أن الشخصيات أيضًا مختلفة، وتدور أحداث الجزء الجديد في إطار تشويقي حول جريمة أخرى، تبحث فيها البطلة عن مرتكبها وسط مواقف غامضة ومختلفة، إلا أنها ستكتشف في النهاية أن الحقيقة ستكون واضحة مثل الشمس، وهذا هو وجه الشبه الوحيد مع الجزء الأول.

ريهام عبد الغفور

مصير دور ريهام عبد الغفور بالجزء الثاني

وأعلن السيناريست المصري عن أن الفنانة ريهام عبد الغفور لن تكون ضمن فريق عمل المسلسل، خاصة وأن شخصية "فريدة" التي جسدتها بالجزء السابق، توفت، وانتهت معها كل الأحداث والألغاز الخاصة بها، لافتًا إلى أنها قد يمكن أن ترشح لدور أخر، وهو ما لم يتم حسمه أيضًا.

سوسن بدر

أسرة دينا الشربيني في "زي الشمس"

وعن وجود أسرة دينا الشربيني المكونة أيضًا من سوسن بدر و3 أطفال منهم ملك حسن وياسين أمير، خلال أحداث الجزء الثاني من "زي الشمس"؛ رفض تامر حبيب الإجابة عن هذا السؤال وأكد أن الأمر سيكون مفاجأة، مُشيرًا إلى أنه تم تغيير مخرج العمل، لكن لم يتم ترشيح المخرج الجديد إلى الآن.

الجدير بالذكر أن مسلسل "زي الشمس" لعب بطولته كل من دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد داود وسوسن بدر وعمر السعيد وأخرين، ومن كتابة مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز.