4 أفلام تشارك في موسم نصف العام..منافسة قوية بين يسرا وأحمد عز وتامر حسني ومحمد إمام

موسم سينمائي ساخن ينطلق مع بداية 2020، حيث تم الإعلان عن عرض أكثر من فيلم خلال موسم إجازة منتصف العام ومن أهمها فيلم "الفلوس" لتامر حسني و "لص بغداد" لمحمد إمام.

فيلم "لص بغداد" يعرض في يناير 2020

من أبرز الأفلام التي تم الإعلان مؤخرا عن عرضها في موسم إجازة نصف العام فيلم "لص بغداد" لمحمد إمام وذلك بعد أكثر من عامين على بداية تصوير الفيلم، وقد كشف إمام عن عرض الفيلم عبر حسابه على "انستجرام" فكتب: "توكلنا على الله أضخم إنتاج لفيلم مصري،  سنتين تحضير و تصوير،  أماكن أول مرة يتصور فيها، مشاهد أكشن ما تعملش زيها،  جمهوري الحبيب يسعدني أقدم لكم ، لص_بغداد يناير ٢٠٢٠ بجميع دور العرض في مصر و كل الوطن العربي إن شاء الله اللي جاي ماجاش زيه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohamedemam) on

ويشارك في بطولة فيلم "لص بغداد" كل من الفنانة ياسمين رئيس، وأمينة خليل، وأحمد العوضي، فتحي عبدالوهاب، والعمل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

محمد إمام في "لص بغداد"

تامر حسنى يعود للمنافسة بفيلم "الفلوس"

يبدو أن فيلم "لص بغداد" سيواجه منافسة قوية عند عرضه حيث كشف صناع فيلم "الفلوس" للفنان تامر حسنى عن عرضه في شهر يناير القادم بعد تأجيله أكثر من مرة خلال الشهور الماضية، حيث كان من المقرر عرض الفيلم في عيد الأضحى الماضي، لكن تم تأجيل العرض واختيار شهر أكتوبر موعدا جديدا ثم تراجعت الشركة مرة ثانية عن هذا التوقيت لرغبة الشركة في إتاحة الفرصة الكاملة للفيلم لخوض المنافسة في موسم إجازة نصف العام والتي تبدأ في يناير 2020.

تامر حسني في فيلم "الفلوس"

ويشارك في بطولة فيلم "الفلوس" كل من زينة، وعائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، أحمد فتحي، نانسي صلاح، محمد سلام، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

الصورة الدعائية لفيلم" الفلوس"

هل يواصل عز نجاحه مع فيلم "العارف ..عودة يونس"؟

يعود الفنان أحمد عز من جديد للمنافسة مع أول موسم سينمائي في عام 2020 مع فيلمه الجديد "العارف.. عودة يونس" والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فهمي، والفنانة كارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء، وقد انتهى فريق عمل الفيلم من تصوير الكثير من المشاهد حيث أنه من المقرر عرضه في شهر يناير القادم.

الفنان أحمد عز

وقد حقق الفنان أحمد عز خلال المواسم الماضية نجاحات كبيرة على مستوى الإيرادات حيث وصلت إيرادات فيلمه "الممر" لأكثر من 75 مليون جنيه "4.7 مليون دولار"، بينما حقق كذلك نجاحا كبيرا في فيلم "ولاد رزق 2" والذي بلغت مجموعة إيراداته حتى الآن 99 مليون جنيه "6.2 مليون دولار".

الصورة الدعائية لفيلم "الممر"

"صاحب المقام" يعيد آسر ياسين ويسرا للسينما

أيام قليلة وينتهي فريق عمل فيلم "صاحب المقام" من تصوير كامل مشاهد الفيلم الذي بدأ تصويره في شهر مايو الماضي، وبات من المقرر أن يطرح الفيلم في شهر يناير القادم.

يذكر أن آخر الأفلام التي شاركت فيها الفنانة يسرا فيلم "جيم أوفر" الذي عرض 2012، ويعد فيلم "تراب الماس" الذي عرض عام 2018 هو آخر عمل سينمائي للفنان آسر ياسين ، ويشارك في بطولة "صاحب المقام" كل من بيومي فؤاد، وهالة فاخر، ووائل الفشني، والعمل من إخراج محمد العدل.

الفنان آسر ياسين