ابنة مي سليم تغني لوالدتها وتبهر الجمهور بجمالها ...بالفيديو

تلقت الفنانة مي سليم مفاجأة مميزة من ابنتها الوحيدة "لي لي" بمناسبة عيد ميلادها الـ 36 المصادف اليوم في  6 نوفمبر الجاري.

ابنة مي سليم تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت مي سليم مع متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه ابنتها "لي لي" وهي تغني لوالدتها "Happy Birthday To You" بطريقة عفوية وبريئة، وعلقت قائلة: "بكرة عيد ميلادي ولي لي عملت الفيديو ده، ربنا يخليكي ليا يا أحلى حاجة ‏في حياتي ويحفظ كل أولادنا، آمين".‏

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وحصد الفيديو أكثر من 90 ألف مشاهدة، وتغزل الجمهور بجمال ابنة مي سليم وبراءتها معتبرين بأنها نسخة عنها.

مي سليم لديها ابنة واحدة من زوجها الأول، وسبق وان تزوجت للمرة الثانية من الفنان وليد فواز عام 2018 الا انها انفصلت عنه خلال شهر العسل بدون ان يوضح الطرفان أسباب خلافاتهما.

مي سليم تتلقى المعايدات من زملائها

وانهالت المعايدات من الجمهور على مي سليم متمنين لها حياة سعيدة، كما هنأها عدد من زملائها الفنانين وبينهم الفنان إدوارد الذي نشر صورة تجمعه بـ مي سليم، وتمنى لها عيد ميلاد أن تعيش دائما في سعادة، وكتب لها "عيد ميلاد سعيد لأفضل صديقة" لترد عليه قائلة "شكرا جزيلا لك يا أخي بك وعائلتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday my best friend 

A post shared by Edward (@edwardfouad) on

مي سليم ومسلسل "حواديت الشانزليزيه"

على جانب فني، تنتظر مي سليم عرض مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج ‏مرقس عادل، والذي تشارك في بطولته مع إياد نصار، وإدوارد، وانجي المقدم، وداليا مصطفى، وإنتاج تامر ‏مرسي وإشراف عام حسام شوقي.‎

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on