نجمات اهتم الجمهور بلياقتهن البدنية على حساب أعمالهن الفنية..في مقدمتهم ياسمين صبري

تحرص عدد من النجمات على الاهتمام بلياقتهن البدنية والتعبير عن اهتمامهن بمارسة الرياضة ومشاركة الجمهور عبر حساباتهن المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور ولقطات لهن خلال تدريبهن.

لكن أحيانًا تطغى شهرة هؤلاء النجمات في مدى مقدرتهم على أداء التمارين الصعبة، على شهرتهن وقدراتهن التمثيلية، وتصبح الأخبار المتداولة عنهن هي أخيار تواجدهن في الجيم أو ممارستهن لبعض التدريبات الشاقة، في حين تندر الأخبار الخاصة بأعمالهن وجديدهن في عالم الفن، أو تقييم أدائهن في أي من أعمالهن.

ياسمين صبري ويومياتها في الجيم

في مقدمة هؤلاء النجمات، جاءت الفنانة ياسمين صبري التي يهتم الجمهور بممارستها للرياضة أو تواجدها في الجيم، أكثر من اهتمامهم بأعمالها الفنية التي تقدمها.

وتحرص ياسمين صبري على استعراض ومشاركة الجمهور باستمرار لصورها خلال تواجدها في الجيم، حيث تؤدي بعض التدريبات الشاقة، وبالرغم من تواجدها الفني مؤخرًا في العديد من الأعمال، منها مسلسل "حكايتي" التي لعبت بطولته؛ إلا أنها لم تنجح في تحقيق ردود فعل إيجابية على أدائها وعلى المسلسل بشكلعام، بل تلقت العديد من الانتقادات عليه، فبات الظهور الأفضل لها في وجهة نظر الجمهور، من خلال "الجيم".

منة فضالي تستعرض لياقتها البدنية 

الفنانة منة فضالي أيضًا التي باتت مقلة في أعمالها الفنية، يبدو أنها قررت تعويض قلة الأعمال من خلال استعراض لياقتها البدنية أو مشاركة الجمهور بجلسات التصوير الكثيرة المختلفة وهي تقضي إجازاتها على شاطئ البحر.

وبعد انتهاء فصل الصيف، باتت أكثر استعراضًا ليومياتها داخل "الجيم"، فشاركت الجمهور على انستجرام بصور وفيديوهات أثناء أدائها للتمارين الرياضية.

وبالرغم من أن أخر أعمال منة فضالي، كان مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي" والذي حققت ردود فعل جيدة بدورها، على مستوى النقاد وصناع الدراما وبعض المشاهدين، لكن باقي الجمهور تجاهل تلك الإيجابيات وركز أكثر على إطلالاتها الصيفية ولياقتها البدنية.

نرمين الفقي والعودة من خلال الرياضة

الفنانة نرمين الفقي التي كانت بمثابة فتاة أحلام الشباب في فترة أواخر الثمانينيات والتسعينيات؛ اتبعت مؤخرًا أيضًا أسلوب استعراض اللياقة البدنية، والذي تغلب على تواجدها الفني، فحرصت نرمين على مشاركة متابعيها على انستجرام بصورها من داخل الجيم، أو خلال خضوعها لجلسات تصوير وهي تمارس رياضة السباحة، لكن في المقابل كان تواجدها الفني قليل جدًا خلال الفترة الماضية، فلم تظهر إلا في مسلسل "أبو العروسة" والقصة الأخيرة من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وذلك بعد فترة غياب طويلة.