وفاة والد الفنان أكرم حسني

أفجع الموت الفنان أكرم حسني اليوم في والده، وأعلن الممثل الكوميدي الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل وكشف موعد الجنازة والعزاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on

الموت يفجع الفنان أكرم حسني في والده

ونشر الفنان أكرم حسني صورة لوالده عبر حساباته بمواقع التواصل وأعلن خبر وفاته، وكشف تفاصيل الجنازة والعزاء وقال:" أبويا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب وجاري تحديد ميعاد ومكان العزاء..دعواتكم له بالرحمة والمغفرة".

وتلقى أكرم حسني عشرات التعليقات من زملائه الذين واسوه بعد وفاة والدهم، ومنهم الفنانة مي سليم وبسمة بوسيل وشيكو وأسما أبو اليزيد وهنادي مهنا وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on

أكرم حسني في حالة حداد بعد وفاة والده

ويدخل الفنان أكرم حسني في حالة حداد بعد وفاة والده اليوم وأوقف أنشطته الفنية هذه الفترة وذلك بعد ان تعاقد على عدة أعمال فنية مؤخراً وأبرزها فيلم "الإنس" مع المخرج شريف عرفة، والذي كان يجري تحضيراته هذه الأيام بالإضافة إلى أعمال فنية أخرى.

وتعاقد أكرم حسني مؤخراً أيضاً على سيناريو مسلسل جديد مع أحمد فهمي بعنوان "تيمون وبومبا" والتي تعيد ثنائيتهما الكوميدية بعد مسلسل "ريح المدام" في رمضان قبل الماضي، والذي قدم به أكرم حسني مسلسل "الوصية" مع الفنان أحمد أمين، في حين قدم أحمد فهمي مؤخراً مسلسل "الواد سيد الشحات".