كيف خرجت شائعة وفاة عادل إمام.. وما علاقة حلا شيحة؟!

انتشرت مساء أمس الخميس، شائعة وفاة الزعيم عادل إمام وهو ما صدم محبيه ومتابعيه، كون تلك الشائعة انتشرت خلال الأشهر الماضية اكثر من مرة، لكن ابنه المخرج رامي إمام والمقربين منه، كانوا ينفوها دائمًا، ويطمئنون الجمهور على حالته الصحية.

شائعة وفاة عادل امام

ما علاقة حلا شيحة بشائعة وفاة عادل إمام

واحتار الجمهور المحب للزعيم عادل إمام، حول السبب في انطلاق تلك الشائعة مجددًا، بالرغم من انشغال الزعيم في تصوير مسلسله الجديد "فلانتينو"، وعدم تداول أي أخبار مؤكدة عن حالته الصحية، إلى أن اكتشف الجمهور مصدر تلك الشائعة، والتي كانت من الممكن أن تتورط فيها الفنانة حلا شيحة!

صفحة منسوبة لحلا شيحة

انتشار شائعة وفاة الزعيم تتسبب في إثارة الجدل

وكان أول من ساهم في انطلاق شائعة وفاة عادل إمام بالأمس، هي صفحة منسوبة للفنانة حلا شيحة على موقع فيسبوك، والتي تضم أكثر من 100 ألف متابع، والتي نشرت صورة للزعيم مع نجله محمد إمام، وأرفقتها بنبأ وفاة مزيف، حيث قالت الصفحة في تعليقها على الصورة: "وفاة الفنان المصري عادل إمام إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز 80 عامًا.. أُعلن في القاهرة قبل قليل وفاة الفنان عادل إمام الذي رحل عن عالمنا بمنزله بالقاهرة، إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز الـ80 سنة"، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من الجمهور الذين صدقوا على الفور تلك الشائعة دون التأكد منها.

عادل امام ورامي امام

تفاصيل مسلسل "فلانتينو"

وينشغل الفنان عادل إمام حاليًا بتصوير مسلسل "فلانتينو" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2020، والذي يشارك في بطولته كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ورانيا محمود ياسين وسليمان عيد وطارق الإبياري وعدد من الوجوه الشابة وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وإخراج رامي إمام.

عادل امام وداليا البحيري