بعد إعلانه اعتزاله التلحين..عمرو مصطفى في حفله بموسم الرياض:"هلحن لأصحابي"

أحيا الفنان عمرو مصطفى مساء أمس، الجمعة، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من الجمهور، حيث قدم عدد من أبرز أغانيه، بالإضافة إلى أغانٍ أخرى كان قد لحنها سابقًا لزملائه مثل الفنان عمرو دياب.

عمرو مصطفى يتحدث عن حفله الأول بالسعودية

وقبيل الحفل، حل عمرو مصطفى ضيفًا على إحدى الفقرات المباشرة من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب والذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، وأكد أن الحفل بالنسبة له هو بمثابة احتفال بمرور 20 عامًا على عمله كملحن، بالإضافة إلى احتفاله بألبومه الجديد الذي طرحه مؤخرًا.

عمرو مصطفى في السعودية

عمرو مصطفى يشيد بالدعم الذي تلقاه في السعودية

وعبر عمرو مصطفى عن سعادته الشديدة بإحيائه حفلًا غنائيًا في السعودية، خاصة وأنه لم يكن قد أحيا حفلات منذ حوالي 10 سنوات، وأضاف: "أنا بحس إني في بلدي التاني وبشوف دعم غير عادي". 

كما عبر الفنان المصري عن مدى خوفه من حفله الأول، لافتًا إلى أن الخوف أمر طبيعي وقد يفيده في تقديم أفضل ما عنده، وأضاف: "خايف، ومن خاف سلم.. وشايف في موسم الرياض ثقافة، سياحة، فن وحراك رهيب في الشوارع، والناس كلها مبسوطة في السعودية".

حفل عمرو مصطفى

مستقبل عمرو مصطفى كملحن

وأوضح أنه في الفترة المقبلة سيقدم العديد من الحفلات، أما عن مستقبله كملحن، والذي كان قد أعلن مسبقًا أنه سيتفرغ للغناء فقط ويترك التلحين؛ فيبدو أن عمرو مصطفى قد عدل عن قراره وأوضح خلال اللقاء أنه سيلحن فقط لأصدقائه أمثال عمرو دياب ومحمد حماقي وتابع: "دول أصحابي وحبايبي واخواتي وتاريخنا مرتبط ببعض"

كان عمرو مصطفى قد أصدر مؤخرا أحدث ألبوماته بعنوان "لعبت مع الأسد"، والألبوم يضم 10 أغنيات وهي "هتوحشنا، أسمع الكلام، أسيب ما أتسابش، جاحدة، مفيش غيري، غدارة، لعبت مع الأسد، سلمى، أسطورة، ما يهمنيش"، وكلها من ألحان عمرو بنفسه.