نجوم مسلسل "ممالك النار" يحتفلون بعرض الحلقة الأولى.. فيديو وصور

عرضت اليوم قناة mbc الحلقة الأولى من مسلسل "ممالك النار"، وسط تفاعل جماهيري كبير مع بداية عرض المسلسل الذي يعتبر من الأعمال المنتظرة هذا العام.

اهتمام جماهيري بالحلقة الأولى من مسلسل "ممالك النار"

وبالتزامن مع عرض الحلقة الاولى من مسلسل "ممالك النار" اليوم على قناة mbc تصدر إسم المسلسل لمواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بسبب الاهتمام الجماهيري الكبير بالمسلسل المثير للجدل، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم العرب أبرزهم خالد النبوي ومنى واصف ومحمود نصر.

وشارك نجوم مسلسل "ممالك النور" الجمهور تفاعلهم واحتفالهم بدء عرض المسلسل، ونشروا عدة لقطات ومشاهد من الحلقة الاولى وكذلك الموسيقى التصويرية للمسلسل، ونشر الفنان خالد النبوي صورة له مع بعض أبطال المسلسل وهم يحتفلون بعرض المسلسل بقالب حلوى خاص.

تفاصيل مسلسل "ممالك النار"

ويشارك في المسلسل الفنان محمود نصر في دور "سليم الأول" و كندة حنا في دور "نلباي" و عاكف نجم في دور "القرمانلي باشا" ورنا شميس وسهير عمارة ونضال نجم وديمة قندلفت ورشيد عساف وغيرهم وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن انتاج شركة  "جينوميديا" للانتاج الفني، ويعتبر المسلسل من أضخم الانتاجات الدرامية في السنوات الأخيرة.

وتدور قصة مسلسل "ممالك النار" في حقبة المماليك ونهايتها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر ويكشف جوانب وحقائق تاريخية جديدة في هذه المرحلة، وشارك في انتاج المسلسل فريق عمل من العاملين في مجالات صناعة الدراما العالمية منها الديكور و الملابس والمكياج من إيطاليا وكولومبيا وأستراليا وتولى إخراجة ثلاثة مخرجين وهم المخرج البريطاني بيتر ويبر وكذلك المخرجين أليخاندرو توليدو وعزام فوق العادة.