فيديو مصطفى شوقي:نجاح "ملطشة القلوب" صدمني وهذه قصة تعاوني مع نانسي عجرم

حل الفنان مصطفى شوقي صاحب الأغنية الشهيرة "ملطشة القلوب" ضيفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "cbc"، وتحدث شوقي عن بداياته ومشواره الفني.

الفنان مصطفي شوقي

مصطفى شوقي: الشهرة جاءت بعد سنوات طويلة من العمل

الفنان مصطفى شوقي حسم الجدل الذي أثير حول جنسيته حيث أعتقد البعض أنه من إحدى دول شمال إفريقيا لكن مصطفى شوقى تحدث عن قصته ولماذا أثيرت هذه الأحاديث فقال: "منذ فترة طويلة وأنا أحيي العديد من الحفلات، حيث بدأت اهتماماتي الفنية منذ فترة الدراسة، و حصلت على بكالوريوس زراعة من جامعة القاهرة، أما عن مولدي فأنا مصري من مواليد الكويت وعشت هناك أكثر من 18 عاما، وأصولي من الصعيد وتحديدا من محافظة أسيوط".

مصطفي شوقي

مصطفى شوقي تحدث كذلك عن أهمية الفرصة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية فقال: "أعتقد أن حلمي تأخر كثيرا، لكن أنا تمسكت بما أحبه ولم أهتم بالظروف أو الصعوبات التي مررت بها ولم أستعجل الأمور، حيث توفرت لي فرصا خلال السنوات الماضية لكنها لم تكن بالشكل المطلوب، وعندما توفرت الفرصة هذه المرة كانت النتيجة أكبر أثرا وتأثيرا".

صدمة مصطفى شوقي من النجاح الكبير لـ"ملطشة القلوب"

أكد كذلك مصطفى شوقي أنه شعر بالمفاجأة من ردود الفعل على أغنية "ملطشة القلوب" فقال: "صدمت برد الفعل على الاغنية، لكن الحالة التي شعر بها الجمهور عند سماع أغنية (ملطشة القلوب) هي نفس الحالة التي شعرت بها عندما سمعت الأغنية التي أعتبرها تشبه الفيروس الذي ينتشر وبناء عليه تصبح حالة المستمع أنه يريد أن يسمع الأغنية أكثر من مرة".

مصطفى شوقي قدم أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "وحشتوني ووحشتم عينيا" وكشف شوقي تفاصيل كواليس هذه الأغنية فقال: "أسرة المنتج نصر محروس سافرت خارج مصر، وكان على تواصل معهم وأنا أيضا سافرت زوجتي للخارج، ومن مكالمة تيلفونية جمعت المنتج نصر محروس بأسرته قمت بتلحين الأغنية الجديدة (وحشتوني ووحشتم عينيا)".

مصطفى شوقي قدم العديد من الألحان لكبار المطربين

الفنان مصطفى شوقي تحدث كذلك عن تقديمه العديد من الألحان لمجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة نانسي عجرم، والفنان حميد الشاعري والذي يعد من أحد أكثر النجوم الذين عمل معهم مصطفى شوقي فقال: "خلال مسيرتي قدمت العديد من الألحان لمجموعة من النجوم منهم الفنانة نانسي عجرم التي قدمت معها أغنية (وحشاني يا مصر موت)، ولحنت أغنية (توكلنا على الله) مع الفنان أحمد جمال، فضلا عن تقديمي للعديد من الألحان للفنان حميد الشاعري، وبعد نجاح أغنيتي لا أفكر في الإبتعاد عن التلحين".

يذكر أن أغنية "ملطشة القلوب" للفنان مصطفى شوقي قد حققت حتى الآن ما يقارب الـ7 ونصف مليون مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب" في سبتمبر الماضي.