موعد حفل عزيزة جلال في شتاء طنطورة 2019

موعد حفل عزيزة جلال في شتاء طنطورة 2019.. حيث تشهد النسخة الثانية من موسم العلا أو المعروف بمهرجان شتاء طنطورة، عودة المطربة المغربية عزيزة جلال للغناء مرة أخرى أمام الجمهور بعد غياب دام لأكثر من 30 عامًا عن الساحة الفنية.

المطربة عزيزة جلال

موعد حفل عزيزة جلال بـ شتاء طنطورة

وتحيي الفنانة الكبيرة عزيزة جلال صاحبة الأغنية الشهيرة "مستنياك"، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وذلك يوم 26 ديسمبر الجاري على مسرح مرايا.

وتقدم عزيزة جلال خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي القصير قبل اعتزالها المفاجئ بسبب الزواج، والتي تعاونت فيها مع كبار الملحنين مثل محمد الموجي وسيد مكاوي وبليغ حمدي وأخرين.

الفنانة عزيزة جلال

أحدث ظهور لعزيزة جلال قبيل حفلها المنتظر

وكانت عزيزة جلال قد ظهرت مؤخرًا في مقطع فيديو متداول لها مرتدية الحجاب والذي عادت به إلى الظهور والغناء في الفترة الأخيرة، وغنت أغنيتها الشهيرة "مستنياك" في مأدبة عشاء بالسعودية، وذلك على هامش حفلها الأول والمرتقب في موسم شتاء طنطورة.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع فيديو عزيزة جلال وهي تغني "مستنياك" بسبب ظهورها الفني الأول بعد غياب سنوات طويلة بسبب الاعتزال، وخطفت عزيزة جلال اهتمام المدعوين في الحفل والذين تفاعلوا معها وشاركوها الغناء.

تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان شتاء طنطورة

الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة 2019 ستنطلق غدًا الخميس، الموافق 19 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 7 مارس 2020 ويشارك في حفلات هذه النسخة فنانون عالميون منهم إنريكي إيجليسياس وليونيل ريتشي والموسيقار ياني والفنان عمر خيرت.

موعد حفل عزيزة جلال في شتاء طنطورة 2019

كما يشمل المهرجان عرضا مسرحيا مستلهما من أمجاد وتاريخ العلا تقدمه فرقة كراكلا العالمية بعنوان "جميل بثينة" كما يخصص حفلاً لموسيقى بيتهوفن وحفلات أخرى لنجوم الأوبرا العالميين.