شاهدوا حفل زفاف فخم لـ نجاح المساعيد على عريسها الذي يصغرها بـ16 عاما:"أنا مستحية"

أقيم حفل زفاف الشاعرة والإعلامية الأردنية نجاح المساعيد على عامر السردي مساء أمس في حفل فخم حضره العديد من أصدقاء ومحبي العروسين.

حفل زفاف نجاح المساعيد

حفل زفاف الشاعرة نجاح المساعيد

احتفلت الشاعرة نجاح المساعيد بحفل زفافها وسط تواجد العديد من محبي وأصدقاء الشاعرة التي أطلت بفستان زفاف طويل وظهر على ملامحها الخجل أثناء التصوير العديد من الفيديوهات في الحفل  الفخم الذي كشف عن مدى أهتمام والتحضير من قبل العروسين بتنظيمه بهذا الشكل الملفت للأنظار، كما انتشرت كذلك فيديوهات لرقص بعض الضيوف في حفل الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@dr_mshaher) on

دعم واسع لنجاح المساعيد في خطوة زفافها

ظهور صور وفيديوهات من حفل زفاف الشاعرة نجاح المساعيد اثار ردود فعل واسعة حيث دعم نجاح المساعيد العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على هذه الخطوة الجريئة حيث أن نجاح المساعيد تكبر زوجها بـ16 عام، وأنها تزوجت من قبل ولديها أطفال لكن لم تتوقف حياتها عن هذا النقطة بل بدأت حياة  جديدة يبدو أنها سعيدة من خلالها، وسيطرت تعليقات المتابعين الإيجابية على صور وفيديوهات الحفل التي انتشرت عقب إنتهائه وجميعها كانت تدعم الإعلامية الأردنية.

اراء محبي الشاعرة نجاح المساعيد

خجل نجاح المساعيد من فستان زفافها

نجاح المساعيد نشرت قبل الزفاف بأيام فيديو أثناء استعدادها للحفل حيث تواجدت في إحدى المحلات لشراء فستان الزفاف وقامت بتصوير هذه اللحظات التي ظهرت فيها بحالة من القلق وعلقت على الفيديو قائلة : "والله أنا اصورلكم وأنا مستحية".

وتداول العديد من محبي نجاح المساعيد الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما بين مهنئ ومبارك لكنها تعرضت كذلك لهجوم عنيف من قبل البعض بسبب احتفالها بالزفاف وارتدائها فستان رغم فارق العمر بينها وبين زوجها وتجاهلت المساعيد هذا الهجوم الذي اعتبره البعض مسيئا.

يذكر أن نجاح المساعيد تزوجت في عام 2006 ورزقت بطفلين، وابتعدت بسبب هذه الزواج عن الظهور الإعلامي لكنها بعد طلاقها عادت من جديد وصدمت الجمهور باعلانها منذ شهور عن خطبتها من عامر السردي الذي يصغرها في السن ب16 عام.