هنادي مهنى تعلن خطبتها على أحمد خالد صالح

فاجأ الموسيقار هاني مهنى بالإعلان عن خطبة ابنته الممثلة هنادي مهنى من الممثل الشاب أحمد خالد صالح، وكشف أيضاً عن تفاصيل حفل خطبتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on

والد هنادي مهنى يكشف تفاصيل خطبتها من ابن خالد صالح

وأعلن الموسيقار هاني مهنى عن خطبة ابنته الممثلة الشابة هنادي مهنى من زميلها الممثل أحمد خالد صالح في تصريحات له لبرنامج "et بالعربي"، وقال إن حفل الخطوية سيتم في منزله يوم الجمعة المقبل، وانه سيقتصر على العائلتين فقط.

ولم يعلق الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى على هذه المفاجأة التي اعلنها هاني مهنى، حيث لم ينشرا أي تفاصيل أو إعلان للأمر على صفحاتهما بمواقع التواصل، رغم رسائل التهنئة من الجمهور والتساؤلات التي انهالت عليهما فور الإعلان عن الأمر.

خطوبة هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

وحظي الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى باهتمام جماهيري كبير في الفترة الأخيرة بعد مشاركتهما سوياً في مسلسل "نسر الصعيد" هذا العام كوجوه جديدة، ويعتبر المسلسل البداية الأولى لنجل الفنان الراحل خالد صالح في التمثيل قبل ان يشارك في أعمال أخرى مثل فيلم "الفيل الأزرق 2".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saleh (@ahmedkhaledsalleh) on

وكانت هنادي مهنى قد نشرت صورة لها منذ فترة مع أحمد خالد صالح بعد تكريمهما على دورهما في المسلسل، ووجهت له الشكر على دعمه لها واعطائه الأمل لها أيضاُ، قبل ان يعلن عن ارتباطهما واستعدادهما لاعلان الخطوبة والاحتفال بها هذا الاسبوع.