نانسي عجرم منهارة في أول ظهور بعد الحادث ومطالبات بالإفراج عن زوجها بعد القبض عليه..فيديو

في أول ظهور إعلامي لها بعد الحادث تحدثت الفنانة نانسي إلى محبيها من أجل أن تطمئنهم عليها كما شكرت كل ما حاول التواصل معها بعد الحادث.

نانسي عجرم

أول ظهور إعلامي لنانسي عجرم بعد الحادث

في لقاء جمعها مع قناة mtv" " اللبنانية ظهرت الفنانة نانسي عجرم لتكشف تفاصيل حالتها وعائلتها بعد عملية السطو المسلح الذي تعرض له منزلها فجر اليوم والذي تسبب في قتل أحد المسلحين على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، وشكرت نانسي عجرم جميع من حاول التواصل معها من أجل الاطمئنان عليها وعلى عائلتها فقالت: "أول شيء أشكر كل من اتصل وحاول الاطمئنان علي، والحمد لله أولادي بخير وأنا وعائلتي في حالة جيدة، وأنا في هذه اللحظة لست قادرة على الحديث بسبب الظرف الصعب الذي مررت به".

هجوم مسلح على منزل نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم تعرض منزلها فجر اليوم لهجوم من أحد الأشخاص المسلحين الذي حاول سرقة المنزل والتعدي على أسرة الفنانة اللبنانية، وقد تداول فيديو لعملية السطو تحدث من خلاله فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم عن تفاصيل الحادث حيث أكد أن أحد الأشخاص دخل إلى منزله فجرا وأشهر مسدسه في وجه وطلب الأموال منه وتم إعطاءه ما أرد لكن بعد ذلك طلب السارق معرفة غرفة بنات الفنانة نانسي عجرم الأمر الذي رفضه والدهم فادي الهاشم لذلك حمل مسدسه وأطلق الرصاص على السارق فسقط قتيلا.

نانسي عجرم وزوجها

تأييد واسع من النجوم لموقف فادي الهاشم

أيد العديد من النجوم الموقف الذي قام به فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم واعتبروا أن الموقف كان يستدعي تدخله بهذا الشكل من أجل الدفاع عن زوجته وبناته، وأن الواقعة تعبر عن كونه والد مثالي فكتبت الفنانة إليسا: "لو هالكم شخص البلا ضمير وبلا ذوق بيخففو نظريات وحكي وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة، عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد عا جنب!وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة. كلنا محلو منعمل نفس الشي".

كما نشر الفنان رامي عياش تأييدا لموقف الهاشم فكتب: "ألف الحمد الله علي السلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة، فادي بطل وأب مثالي، صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر، ولكن اوعى والمساس بالعائلة، تصرف فادي بالدفاع عن النفس  يحظى بكامل تأييدنا".