دارين حلمي تعلن عودتها لخطيبها تامر عاشور وتعلق: "يا بخته"

كشفت دارين حلمي، ملكة الجمال السابقة، عن عودتها لخطيبها الفنان تامر عاشور وذلك بعد مضي حوالي أربعة أشهر من اعلان الثنائي فسخ خطوبتهما.

تامر عاشور يتصالح مع خطيبته

وفاجأت  المرشحة السابقة لمباريات ملكة جمال الكون لعام 2019، دراين حلمي، متابعيها عبر انستغرام بنشرها أحدث صورة لها وأرفقتها بكلمات من احدى أغاني تامر عاشور، لتعلق احدى صديقاتها على الصورة قائلة: "يا بختك تامر"، لترد دارين عليها: "طبعًا يا بخته" في إشارة منها الى تصالحهما وعودتهما الى بعض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared 

وأثار الثنائي الجدل بخطوبتهما العام الماضي والتي جاءت عقب أقل من شهور قليلة على اعلان استقبال تامر عاشور لمولودته الأولى "ايام" من زوجته الأولى سمر أبو شقة، ثم جددا هذا الجدل بعد اعلانهما عن فسخ خطوبتها في شهر نوفمبر 2019.

وكتب تامر عاشور حينها :" "الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، بدورها أكدت دارين حلمي خبر انفصالهما قائلة عبر ستوري حسابها على انستغرام: ”الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى لي التوفيق"، ليعاود بعدها الثنائي حذف تغريدتهما.

وكان تامر عاشور أعلن عن قصة حبه بدارين حلمي وخطوبته منها في تدوينة عبر انستغرام في شهر سبتمبر من العام 2019 قائلا :" مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيرة، انا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول ان دارين انسانه مخلصة ومحترمة، وهقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشة".

يذكر أن تامر عاشور إنضم مؤخرا لشركة المنتجة سارة الطباخ، بعدما أطلق خلال الفترة الماضية ألبومه الذي حمل عنوان "أيام".

حفلات تامر عاشور

الفنان تامر عاشور قدم العديد من الحفلات الغنائية في الفترة الماضية وآخرها احيائه حفلاً بأحد المولات الشهيرة بمدينة طنطا، وحفلا في مناسبة يوم الحب الذي أقيم على أحد مسارح التجمع الخامس وقدم خلالها عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة منها، "خيالي" ،"حكايات"،"آخر مقابلة" ،"ايام"، "ده حكايه"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، الى جانب تقديمه حفلاً غنائيًا في مدينة جدة بالسعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، في شهر يناير الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Ta

A post shared by 

اما آخر البوماته فكان بعنوان "أيام" ويتحضر لمشروعات غنائية مع شركة "ايرث برودكشن المملوكة لسارة الطباخ.