أزمة جديدة تعرقل دفن قتيل فيلا نانسي عجرم رغم مرور شهرين..تعرفوا على أحدث التطورات

رغم مرور ما يقرب من شهرين على الحادث، إلا أن الأزمات لازالت تواجه أسرة قتيل منزل نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، حيث كشفت رهاب البيطار عن أحدث الأزمات التي تعرقل دفن الشاب محمد الموسى في موطنه بسوريا.

أزمة جديدة تعرقل دفن قتيل منزل نانسي عجرم 

ونشرت رهاب البيطار عبر حسابها على تويتر، عدة تغريدات كشفت من خلالها عن أن هناك أزمة في نقل جثمان القتيل من من الحدود السورية إلى العاصمة دمشق، بعد أن ساعدت منظمة لبنانية في نقله خارج بيروت.

محامية أسرة القتيل تطالب بسرعة استخراج شهادة وفاة

كما كشفت محامية أسرة القتيل عن أنهم فشلوا في استخراج الأوراق الرسمية من أجل دفنه بعد عودته لسوريا، وتسائلت عن سبب عرقلة بعض المسؤولين باستخراج أوراق الدفن، مُضيفة: "لماذا تعرقل أوراق الدفن.. طلبنا شهادة وفاة وليس شهادة جامعية! محمد الموسى".

تطورات حادث منزل نانسي عجرم وزوجها 

الجدير بالذكر أن قضية مقتل محمد الموسى في فيلا نانسي عجرم شهدت تطورات متسارعة في الأسبوعين الماضيين بعد تقديم فريق دفاع أسرة القتيل العديد من الطلبات للقضاء اللبناني وطالبه بالنظر فيها وكان من ضمن هذه المطالب التي تم تقديمها إعادة تشريح جثمان القتيل على يد لجنة من الأطباء الشرعيين يكون من ضمنهم طبيب شرعي سوري

وكانت قد ناشدت رهاب بيطار الجهات المسؤولة في لبنان بسرعة التصديق على شهادة وفاة محمد الموسى قبيل خروج جثمانه من لبنان إلى الحدود السورية.

في المقابل، قررت نانسي عجرم تجاوز أزمة القضية في الفترة الماضية، واستأنفت نشاطاتها الفنية وآخرها احيائها حفلا في يوم الحب في مصر، واحتفالها بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" على يوتيوب، إلى جانب مواصلتها الترويج لبرنامج "ذا فويس كيدز" مع عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

الفنانة نانسي عجرم