رسائل النجوم للجمهور بعد إلغاء حفلاتهم في السعودية لمواجهة فيروس كورونا

لازال القائمون على بعض الفعاليات الفنية البارزة عربيًا خلال تلك الفترة، يعيدون حساباتهم مرة أخرى حول إمكانية إقامة تلك الفعاليات من عدمها بعد انتشار فيروس كورونا في بعض الدول العربية.

وبالفعل أُلغيت العديد من الحفلات والأحداث الفنية الهامة بالأمس، وحرص نجوم تلك الحفلات على التعليق على الأمر من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميريام فارس

كان من بين هؤلاء النجوم، المطربة اللبنانية ميريام فارس، التي كانت من المقرر أن تحيي حفلًا في فعاليات أول بطولة نسائية للجولف في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 20 مارس الجاري.

ونشرت الفنانة ميريام فارس عبر حسابها على فيسبوك، بيانًا أطلقته الشركة المسؤولة عن إدارة أعمالها، وجاء فيه: "بعد أن كان من المقرر أن تحيي ملكة المسرح، ميريام فارس، الحفل الفني لفعاليات أول بطولة نسائية للغولف في المملكة العربية السعودية بتاريخ 20-3-2020 في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة تقرر إلغاء الحفل حفاظًا على سلامتها (ميريام فارس) وسلامة المواطنين، وضمن الإجراءات الاحترازية التي يتم أخذها جراء انتشار فيروس كورونا".

أحلام الشامسي

الفنانة أحلام أيضًا كانت من المقرر أن تحيي حفلًا يوم الجمعة المقبل الموافق 6 مارس، ضمن فعاليات سمرات الثمامة بالسعودية، وذلك برفقة كل من عبد الله الرويشد ومساعد البلوشي.

ونشرت أحلام البيان الذي أطلقته شركة روتانا لتعلن عن إلغاء جلسات سمرات الثمامة، وعلقت قائلة: "تم إلغاء الجلسات بالكامل.. ولنا عودة بإذن الله قريبًا في رياض العز".

عبد الله الرويشد

أما الفنان عبد الله الرويشد، فقرر الإشارة أيضًا إلى إلغاء الحفل نفسه الذي كان سيجمعه بأحلام والبلوشي، واكتفى بنشر بيان شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي وجاء فيه": "نظرًا للظروف الحالية وتماشيًا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية تم تأجيل سمرات الثمامة 2020 وسيتم إرجاع قيمة التذاكر المباعة للجميع".