فيديو رامي صبري عن طلاق أصالة وطارق العريان: "حاسس هيرجعوا لبعض"

أثار المطرب المصري رامي صبري الجدل بعد أحدث ظهور له من خلال برنامج "التاسعة" الذي يُعرض عبر شاشة التلفزيون المصري وتقدمه الإعلامية ناردين فرج.

رامي صبري يثير الجدل بحديثه عن طلاق أصالة

وعلق رامي صبري خلال استضافته بالبرنامج على قصة طلاق المطربة أصالة التي تربطه بها علاقة صداقة قوية؛ من زوجها السابق المخرج طارق العريان، حيث أشاد بأصالة وصفاتها الإنسانية وأكد أنها تتسم بالطيبة والحنية، والجدعنة، لكنها أحيانًا تغضب ويظهر ذلك بوضوح على تصرفاتها، لكن الطيبة تغلب عليها رغم ذلك.

وأشاد رامي صبري أيضًا بقصة الحب التي كانت تجمع أصالة بزوجها، لافتًا إلى أن انفصالهما كان من الأمور المحزنة جدًا بالنسبة له، حيث كان يرى علاقتهما بمثابة "الحب الحقيقي".

هل ستعود أصالة لطارق العريان قريبًا؟!

لكن المطرب المصري أثار الجدل بعد تصريحه بأن انفصال أصالة وطارق العريان لن يستمر طويلًا، وأنه يشعر أنهما سيعودان كزوجين قريبًا لأن الحب بينهما أكبر من أي خلافات.

طريقة رامي صبري أوحت للمتابعين بأنه قد يكون لديه معلومة عن عودة أصالة لزوجها مرة أخرى، بسبب ثقته الزائدة خلال الحوار بأن طلاقهما لن يدوم طويلا.

تفاصيل طلاق أصالة 

وكانت أصالة قد أعلنت طلاقها من طارق العريان رسميًا قبل حوالي شهرين، بعد زواج دام لمدة 13 عامًا، حيث أعلنت الخبر عبر حسابها، وكتبت رسالة طويلة أرفقتها بصورة لها مع طليقها ووالد ابنيها علي وآدم؛ لكنها لم تكشف عن سبب الطلاق حتى الآن، إلا أن البعض ردد أن السبب قد يكون الخيانة، خاصة وأن أصالة قد ألمحت إلى ذلك في أحد حفلاتها.

من جانبه احتفل رامي صبري مؤخرًا بأغنيته الجديدة "حياتي مش تمام" والتي طرحها بالتزامن مع يوم الحب في الشهر الماضي، وتعاون بها مع الملحن عزيز الشافعي أيضًا بالإضافة إلى الموزع جلال الحمداوي، وذلك بعدما طرح ألبومه الأخير "فارق معاك" في الصيف الماضي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.