الإعلامية لجين عضاضة تكشف تفاصيل وضعها الصحي بعد إصابتها بـ"كورونا"..وماذا عن أطفالها؟!

ظهرت الإعلامية اللبنانية لجين عضاضة لأول مرة بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد لتكشف للعديد من متابعيها تفاصيل وضعها الصحي، وكذلك حالة أطفالها.

لجين عضاضة: أشعر بتحسن وأتجاوب مع العلاج

نشرت الإعلامية لجين عضاضة فيديو عبر حسابها على "انستجرام" تحدثت فيه عن تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس "كورونا" والتطورات الأخيرة خصوصا بعدما بدأت تخضع للعلاج في مستشفى رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت فأوضحت لجين عضاضة أن حالتها في تحسن مستمر وكشفت أيضا عن الأعراض التي جعلتها تذهب إلى المستشفى.

فقالت: "ما أريد أن أخبركم به أنني أصبحت أشعر بتحسن كبير في حالتي الصحية وأتجاوب مع العلاج الذي بدأت فيه منذ أيام، وبالنسبة لمن أرد أن يعرف الأعراض التي شعرت بها، فهي بدأت بارتفاع كبير في درجة حرارة، وألم شديد في جميع أعضاء جسدي بالإضافة إلى صداع، مما جعلني أخذ بعض الأدوية ثم اضطررت للذهاب إلى المستشفى".

تفاصيل الحالة الصحية لابنتي لجين عضاضة

لجين عضاضة تحدثت كذلك عن حالة أطفالها والتي أكدت أنهم بخير كما قدمت الشكر لكل من تواصل معها وسعى لمساندتها منذ الإعلان عن إصابتها بـ"كورونا" وأنها مقدرة لكافة الكلمات التي إرسالها لها جمهورها ومحبيها فقالت :" أما من سألني عن أطفالي فأريد أن أؤكد لكم أنهم بخير والحمد لله ولا داعي للقلق، وأريد أن اشكر كل من سعى للاطمئنان علي حالتي الصحية ولكل شخص دعمني خلال هذه المحنة الصعبة وشكرا على كل الكلمات التي تم إرسالها لي".

إصابة لجين عضاضة بـ"كورونا" تثير جدلا واسعا

وقد أثيرت تساؤلات كثيرة خلال الفترة الماضية عن تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية اللبنانية لجين عضاضة أرملة رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي بعد إصابتها بفيروس "كورونا" ووضعها في الحجر الصحي بلبنان، وذلك بعدما كانت في زيارة إلى العاصمة البريطانية لندن، وامتدت هذه التساؤلات لحالة أطفالها الذين كانوا بصحبتها قبل انتقالها إلى المستشفى.

الإعلامية لجين عضاضة