فوز الفهد بأول تعليق على زواجها وتتلقى التهاني من النجوم ..بالصور

زواج فوز الفهد ليل أمس ما يزال حديث الجمهور لأسباب كثيرة من ضمنها هوية عريسها الذي تبيّن بأنه نجل ملياردير كويتي شهير والذي أهداها شبكة زفاف بثمن خيالي، الى جانب بأن زواج فوز الفهد جاء في ظل زمن الـ "كورونا" حيث شكّل بالتالي تحدياً لها فإقتصر الحفل على نطاق عائلي ضيق.

فوز الفهد بأول تعليق على زواجها

وفي أول تعليق لها على زواجها، نشرت مدونة الجمال والأزياء الكويتية، فوز الفهد، صورة لها من أجواء عقد قرانها عبر حسابها على "انستغرام" وظهرت فيها وهي مرتدية الجمبسوت الأبيض بتصميم ناعم وتحضن عريسها رجل الأعمال عبد اللطيف أحمد الصراف بدون أن تظهر ملامحه على الإطلاق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A

 وأرفقت فوز الفهد الصورة بتعليق عبرت فيه عن سعادتها الكبيرة بزواجها وكتبت قائلة: "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم".

تهاني المشاهير لـ فوز الفهد بعد زواجها

فوز الفهد تلقت العشرات من تهاني المشاهير والنجوم لها على زواجها وتصدرتهم النجمة الإماراتية أحلام التي أعادت نشر صورة العروس فوز برفقة عريسها وكتبت لها مهنئة :" الف مبروك حبيبتي فوز وربي يتمم عليك فرحتك وسعادتك وحياتك وربي يجعلك دايم ورده في عينه ويجعله دايم في قلبك وفي قلبه اكثر احببببچ وايد وفرحت لچ من قلب قلبي وتستاهلين السعاده الغالية".

بدورها، ردت عليها فوز الفهد قائلة لها :"حبيبتي ام فاهد دايما تحرجيني بذوقج، الله يبارك فيج وتفرحين بعيالج اميييين،  مشكوووره وايد وايد".

الفنان محمد العلوي مازح مواطنته فوز الفهد قائلا لها :"مبروك فوز الفهد الله يهنيكم وشكرا لانج تزوجتي وشغلتي الناس عن الـ كورونا"، الفنانة حلا الترك ايضا هنأت صديقتها فوز الفهد وكتبت لها :"انا سعيدة لأجلك، تهانينا وحبي لك".

وايضا توالت التهاني من مدونات الجمال والموضة لزميلتهم فكتبت نهى نبيل:"الف مبروك حبيبتي عسى الله يهنيكم ويسعدكم"، وغردت دانا الطويرش لصديقتها :"اللهم اني استودعتك قلب صديقتي وسعادتها وحياتها الجديده فاملأها بالخير والسعاده والرضا يـارب العالمين"، اما روان بن حسين فإكتفت قائلة لها "ألف مبروك".

زواج فوز الفهد بأجواء عائلية

فوز الفهد فاجأت الجمهور يوم أمس بعقد قرانها واحتفالها بزواجها في حفل تميّز بطابع الفخامة والثراء داخل منزلها بحضور أفراد من أسرتها مع العريس حيث أشارت في أحد الفيديوهات بأن الحفل تم على نطاق ضيق بسبب الإحتراز من كورونا بمنح التجمعات الحاشدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأطلت فوز الفهد في حفل زواجها بجمبسوت أبيض بتصميم ناعم مع مكياج سموكي وتسريحة شعر غير متكلفة، فيما أثارت ضجة كبيرة بشعر الشبكة الخيالي التي ارتدتها من ماركة كارتييه، وإذ لم تكشف عن هوية عريسها، إلا ان المغردين سربوا اسمه من على بطاقة الزفاف، وهو عبداللطيف الصراف، نجل الملياردير الكويتي أحمد الصراف.